أكدت البحرية الأمريكية سقوط مروحية تابعة لها كانت قد أقلعت من مدمرة موجودة في البحر الأحمر الأحد 22 سبتمبر/ أيلول، التي قد تستخدم في حال توجيه ضربة ضد سورية.

وأعلنت قيادة الأسطول الأمريكي الخامس أن المروحية من طراز "ام اتش-60"، في حين لم يصرح على الفور عن مصير أفراد الطاقم الخمسة كما لم يصرح عن ظروف الحادث، إلا أن البحرية الامركية أكدت أنه "ليس ناجما عن أي عمل معاد".

وكانت المروحية، وهي النسخة البحرية لمروحية "بلاكهوك"، قد أقلعت من المدمرة "وليام-لورنس"، إحدى البوارج الأربع التي ترافق حاملة الطائرات "نيميتز".

وتحمل كل من المدمرات الثلاث والطراد المرافق للحاملة "نيميتز"، عشرات الصواريخ من طراز توماهوك، التي يمكن استخدامها إذا ما تقرر توجيه ضربة ضد سورية.

  • فريق ماسة
  • 2013-09-21
  • 10777
  • من الأرشيف

البحرية الأميركية تعلن سقوط إحدى مروحياتها في البحر الأحمر بعد إقلاعها من حاملة طائرات

أكدت البحرية الأمريكية سقوط مروحية تابعة لها كانت قد أقلعت من مدمرة موجودة في البحر الأحمر الأحد 22 سبتمبر/ أيلول، التي قد تستخدم في حال توجيه ضربة ضد سورية. وأعلنت قيادة الأسطول الأمريكي الخامس أن المروحية من طراز "ام اتش-60"، في حين لم يصرح على الفور عن مصير أفراد الطاقم الخمسة كما لم يصرح عن ظروف الحادث، إلا أن البحرية الامركية أكدت أنه "ليس ناجما عن أي عمل معاد". وكانت المروحية، وهي النسخة البحرية لمروحية "بلاكهوك"، قد أقلعت من المدمرة "وليام-لورنس"، إحدى البوارج الأربع التي ترافق حاملة الطائرات "نيميتز". وتحمل كل من المدمرات الثلاث والطراد المرافق للحاملة "نيميتز"، عشرات الصواريخ من طراز توماهوك، التي يمكن استخدامها إذا ما تقرر توجيه ضربة ضد سورية.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة