أعلنت عصابات الجيش السوري الحر رفضها الاقتراح الروسي المتعلق بوضع ترسانة الأسلحة الكيميائية التابعة للنظام السوري تحت رقابة دولية وذلك في بيان تلاه رئيس ما يسمى هيئة الأركان سليم ادريس.

 ادريس قال : “تعلن رئاسة الأركان رفضها القاطع للمبادرة الروسية لوضع السلاح الكيميائي تحت الوصاية الدولية وتطلب من المجتمع الدولي عدم الاكتفاء بسحب السلاح الكيميائي، وتعدي ذلك إلى محاسبة مرتكب الجريمة ومحاكمته.”

محللون استغربوا التناقض الذي يعاني منه الرجل فالأسبوع الماضي كان يطالب بنزع هذا السلاح من الدولة السورية لأنه يقتلهم على حد زعمه واليوم يرفض نزعه؟!!

  • فريق ماسة
  • 2013-09-11
  • 11837
  • من الأرشيف

عصابات الجيش الحر ترفض المبادرة الروسية بنزع السلاح الكيميائي من سورية

أعلنت عصابات الجيش السوري الحر رفضها الاقتراح الروسي المتعلق بوضع ترسانة الأسلحة الكيميائية التابعة للنظام السوري تحت رقابة دولية وذلك في بيان تلاه رئيس ما يسمى هيئة الأركان سليم ادريس.  ادريس قال : “تعلن رئاسة الأركان رفضها القاطع للمبادرة الروسية لوضع السلاح الكيميائي تحت الوصاية الدولية وتطلب من المجتمع الدولي عدم الاكتفاء بسحب السلاح الكيميائي، وتعدي ذلك إلى محاسبة مرتكب الجريمة ومحاكمته.” محللون استغربوا التناقض الذي يعاني منه الرجل فالأسبوع الماضي كان يطالب بنزع هذا السلاح من الدولة السورية لأنه يقتلهم على حد زعمه واليوم يرفض نزعه؟!!

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة