أجرت شركة ايركوت الروسية لصناعة الطائرات اختبارا للمقاتلة متعددة المهام اس ام 30 في معرض روسكيي فيتيازي للاستعراضات الجوية.

ونقلت وكالة نوفوستي الروسية عن الكسندر اوفاروف المتحدث باسم الشركة المصنعة للطائرة قوله إن طياري الفريق الجوي نفذوا سلسلة من الأعمال الجوية المثيرة والتي بينت القدرات الفائقة على المناورة الفريدة لهذه الطائرة.

يشار إلى أن الطائرة المذكورة هي أحدث نسخة مطورة عن الطائرة المقاتلة اس يو 30 ثنائية المقعد وتستند في تصميمها إلى طائرة سوخوي سو 27 ذات المقعد الواحد التي هي أحد أكثر الطائرات الحربية أهمية لسلاح الجو.

وأجريت الرحلات التجريبية خلال اليوم الرابع من العرض الجوي في مدينة جوكوفسكي خارج موسكو.

  • فريق ماسة
  • 2013-09-01
  • 10371
  • من الأرشيف

روسيا تختبر أحدث نسخة مطورة عن المقاتلة اس ام 30 في معرض الاستعراضات الجوية

أجرت شركة ايركوت الروسية لصناعة الطائرات اختبارا للمقاتلة متعددة المهام اس ام 30 في معرض روسكيي فيتيازي للاستعراضات الجوية. ونقلت وكالة نوفوستي الروسية عن الكسندر اوفاروف المتحدث باسم الشركة المصنعة للطائرة قوله إن طياري الفريق الجوي نفذوا سلسلة من الأعمال الجوية المثيرة والتي بينت القدرات الفائقة على المناورة الفريدة لهذه الطائرة. يشار إلى أن الطائرة المذكورة هي أحدث نسخة مطورة عن الطائرة المقاتلة اس يو 30 ثنائية المقعد وتستند في تصميمها إلى طائرة سوخوي سو 27 ذات المقعد الواحد التي هي أحد أكثر الطائرات الحربية أهمية لسلاح الجو. وأجريت الرحلات التجريبية خلال اليوم الرابع من العرض الجوي في مدينة جوكوفسكي خارج موسكو.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة