أعرب الرئيس الروسي فلاديمير بوتين اليوم عن تأييده مبادرة البرلمان الروسي بإرسال وفد برلماني إلى الكونغرس الأمريكي لبحث الأزمة في سورية.

ونقلت وكالة ايتار تاس الروسية للانباء عن بوتين قوله اليوم "لا يوجد طريق أفضل من الحوار المباشر مع طرح المواقف بشكل علني" مضيفا ان مثل هذا الحوار سيساهم كثيرا في تطوير العلاقات الروسية الأمريكية عموما.

وكان رئيس مجلس الدوما الروسي سيرغي ناريشكين ورئيسة مجلس الاتحاد الروسي فالينتينا ماتفيينكو توجها إلى الرئيس الروسي اليوم بطلب لاستخدام الصلات البرلمانية بين البلدين من أجل تشجيع الحوار مع واشنطن بشأن سورية.

وأشارت ماتفيينكو إلى أن أعضاء مجلسي البرلمان الروسي قلقون بشأن تطور الوضع في سورية ويعتبرون التدخل العسكري دون تفويض مجلس الأمن الدولي أمرا غير مقبول.

وأعربت ماتفيينكو عن أملها في إقامة حوار مع الكونغرس الأمريكي ودفعه إلى تبني موقف أكثر توازنا.

  • فريق ماسة
  • 2013-09-01
  • 11273
  • من الأرشيف

بوتين يؤيد مبادرة البرلمان الروسي بإرسال وفد برلماني إلى الكونغرس الأمريكي لبحث الأزمة في سورية

أعرب الرئيس الروسي فلاديمير بوتين اليوم عن تأييده مبادرة البرلمان الروسي بإرسال وفد برلماني إلى الكونغرس الأمريكي لبحث الأزمة في سورية. ونقلت وكالة ايتار تاس الروسية للانباء عن بوتين قوله اليوم "لا يوجد طريق أفضل من الحوار المباشر مع طرح المواقف بشكل علني" مضيفا ان مثل هذا الحوار سيساهم كثيرا في تطوير العلاقات الروسية الأمريكية عموما. وكان رئيس مجلس الدوما الروسي سيرغي ناريشكين ورئيسة مجلس الاتحاد الروسي فالينتينا ماتفيينكو توجها إلى الرئيس الروسي اليوم بطلب لاستخدام الصلات البرلمانية بين البلدين من أجل تشجيع الحوار مع واشنطن بشأن سورية. وأشارت ماتفيينكو إلى أن أعضاء مجلسي البرلمان الروسي قلقون بشأن تطور الوضع في سورية ويعتبرون التدخل العسكري دون تفويض مجلس الأمن الدولي أمرا غير مقبول. وأعربت ماتفيينكو عن أملها في إقامة حوار مع الكونغرس الأمريكي ودفعه إلى تبني موقف أكثر توازنا.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة