تفاجأ البريطاني ليون سميث حين شعر بأن أحدا يداعبه في الفراش مع بزوغ أشعة الفجر الأولى، ظنا منه أنها صديقته و أراد أن يرد بالمثل ويعانقها، فلامست يداه فرو لم تعتد صديقته ارتداءه أثناء نومها، ففتح عينيه وهو ما بين نائم ومستيقظ، ليقع نظره على أنثى ثعلب.

أنثى الثعلب أخذت موضع الجلوس في الفراش وبدأت تحدق به، وكأنها في انتظار تطور الموقف الذي بدأ بتحرشها غير المقصود بالطبع به.

البريطاني وثق  اللحظة والتقط الصور للحيوان الذي بدا أليفا، ثم قام بطرد أنثى الثعلب بالتدريج، في البداية من الفراش ثم من شقته، التي يرجح الشاب أنها دخلتها من فتحة في الباب مخصصة للقطة.

  • فريق ماسة
  • 2013-08-28
  • 13910
  • من الأرشيف

بريطاني يستقيظ على لمسات أنثى ثعلب بدل من صديقته

تفاجأ البريطاني ليون سميث حين شعر بأن أحدا يداعبه في الفراش مع بزوغ أشعة الفجر الأولى، ظنا منه أنها صديقته و أراد أن يرد بالمثل ويعانقها، فلامست يداه فرو لم تعتد صديقته ارتداءه أثناء نومها، ففتح عينيه وهو ما بين نائم ومستيقظ، ليقع نظره على أنثى ثعلب. أنثى الثعلب أخذت موضع الجلوس في الفراش وبدأت تحدق به، وكأنها في انتظار تطور الموقف الذي بدأ بتحرشها غير المقصود بالطبع به. البريطاني وثق  اللحظة والتقط الصور للحيوان الذي بدا أليفا، ثم قام بطرد أنثى الثعلب بالتدريج، في البداية من الفراش ثم من شقته، التي يرجح الشاب أنها دخلتها من فتحة في الباب مخصصة للقطة.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة