قام سمو الأمير كريم شاه الحسيني بزيارة سريعة خاصة إلى بيروت لمدة أربع ساعات اجتمع فيها مع الممثل المقيم لشبكة الأغاخان للتنمية ومع رئيس المجلس الإسلامي الشيعي الإسماعيلي الأعلى.

وقد تم بحث إمكانية استعداد شبكة الآغا خان للتنمية  بالتعاون مع المجلس الإسلامي الاسماعيلي الأعلى في التنسيق والتنظيم من أجل توزيع المساعدات الإنسانية التي سيقوم كريم شاه الحسيني بإرسالها للشعب السوري عن طريق شبكة الآغاخان للتنمية بالإضافة إلى المساعدات التي سترسلها الأمم المتحدة وشبكة فوكس عبر شبكة الأغاخان للتنمية.

الجدير بالذكر أن سمو الإمام كريم شاه الحسيني (الأغاخان) قام بالتبرع بأكثر من خمسين مليون دولار في الفترة السابقة من أجل المساعدات الإنسانية للشعب السوري.

  • فريق ماسة
  • 2013-08-25
  • 12296
  • من الأرشيف

الآغا خان يحط في لبنان في زيارة خاطفة تتعلق بالملف السوري

قام سمو الأمير كريم شاه الحسيني بزيارة سريعة خاصة إلى بيروت لمدة أربع ساعات اجتمع فيها مع الممثل المقيم لشبكة الأغاخان للتنمية ومع رئيس المجلس الإسلامي الشيعي الإسماعيلي الأعلى. وقد تم بحث إمكانية استعداد شبكة الآغا خان للتنمية  بالتعاون مع المجلس الإسلامي الاسماعيلي الأعلى في التنسيق والتنظيم من أجل توزيع المساعدات الإنسانية التي سيقوم كريم شاه الحسيني بإرسالها للشعب السوري عن طريق شبكة الآغاخان للتنمية بالإضافة إلى المساعدات التي سترسلها الأمم المتحدة وشبكة فوكس عبر شبكة الأغاخان للتنمية. الجدير بالذكر أن سمو الإمام كريم شاه الحسيني (الأغاخان) قام بالتبرع بأكثر من خمسين مليون دولار في الفترة السابقة من أجل المساعدات الإنسانية للشعب السوري.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة