حل محمد عساف نجم "آراب أيدول" ضيفاً على جامعة النجاح الوطنية بمدينة نابلس الفلسطينية، حيث تم تكريمه، وتحدث مع عدد من الطلبة هناك.

الغريب أن محمد عساف اجتمع مع المسؤلين بالجامعة لبحث كيفية تطويرها، وسبل التعاون بينها وبين كلية الفنون الجميلة، وهو الأمر الذي أثار استغراب عدد من الاساتذة هناك، خصوصا وأن عساف في النهاية مطرب وفنان، والأمور التعليمية والبيروقراطية ليست من شأنه، وكذلك البرتوكولات بين الجامعات لاتعنيه في شيئ.

ومن المعروف أن محمد عساف تعرض لهجوم حاد من قبل الفلسطنين مؤخرا بسبب اعتراضهم على نقله مقر اقامته إلى دبي، حيث يرون أنه من الأفضل أن يبقى بينهم ليعيش معانتهم، وكان رده هو أن التنقل من فلسطين إلى باقي الدول صعب جدا مما سيعطله كثيرا عن استكمال مسيرته الفنية.
  • فريق ماسة
  • 2013-08-24
  • 11038
  • من الأرشيف

محمد عساف يتدخل بالشؤون العلمية الفلسطينية و يغضب أهله بنقل مقر إقامته لدبي

حل محمد عساف نجم "آراب أيدول" ضيفاً على جامعة النجاح الوطنية بمدينة نابلس الفلسطينية، حيث تم تكريمه، وتحدث مع عدد من الطلبة هناك. الغريب أن محمد عساف اجتمع مع المسؤلين بالجامعة لبحث كيفية تطويرها، وسبل التعاون بينها وبين كلية الفنون الجميلة، وهو الأمر الذي أثار استغراب عدد من الاساتذة هناك، خصوصا وأن عساف في النهاية مطرب وفنان، والأمور التعليمية والبيروقراطية ليست من شأنه، وكذلك البرتوكولات بين الجامعات لاتعنيه في شيئ. ومن المعروف أن محمد عساف تعرض لهجوم حاد من قبل الفلسطنين مؤخرا بسبب اعتراضهم على نقله مقر اقامته إلى دبي، حيث يرون أنه من الأفضل أن يبقى بينهم ليعيش معانتهم، وكان رده هو أن التنقل من فلسطين إلى باقي الدول صعب جدا مما سيعطله كثيرا عن استكمال مسيرته الفنية.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة