كشفت الفنانة السورية جيني إسبر المعروفة بأناقتها المعتادة أنه لديها هوس بالقبّعات واقتنائها، مشيرة إلى أنها تملك أكثر من 100 قبّعة بألوان كثيرة وأشكال متعدّدة ومتميزة.

وأوضحت جيني لموقع "نواعم" سرّ القبّعات ومن أين تبتاعها، قائلة: "أحب ارتداء القبّعات وكلما لفتتني قبعة أشتريها، وأغلب القبعات التي لديّ أبتاعها عندما أسافر، وأغلبها من روسيا وفرنسا ودبي وفي آخر زيارة لي لأميركا أحضرت العديد من القبّعات المميزة".

وعن سؤالها متى ترتدي كل تلك القبعات أجابت جيني ضاحكة: "في مسلسل "صبايا"، غالباً ما أحضر القبعات من أجل المسلسل، وحتى في الحياة اليومية أحب ارتداها في بعض المناسبات الاجتماعية، كما أفضّل قبعات البحر كثيراً".

  • فريق ماسة
  • 2013-08-20
  • 12904
  • من الأرشيف

جيني اسبر تكشف عن هوسها بالقبعات وامتلاكها أكثر من مئة قبعة

كشفت الفنانة السورية جيني إسبر المعروفة بأناقتها المعتادة أنه لديها هوس بالقبّعات واقتنائها، مشيرة إلى أنها تملك أكثر من 100 قبّعة بألوان كثيرة وأشكال متعدّدة ومتميزة. وأوضحت جيني لموقع "نواعم" سرّ القبّعات ومن أين تبتاعها، قائلة: "أحب ارتداء القبّعات وكلما لفتتني قبعة أشتريها، وأغلب القبعات التي لديّ أبتاعها عندما أسافر، وأغلبها من روسيا وفرنسا ودبي وفي آخر زيارة لي لأميركا أحضرت العديد من القبّعات المميزة". وعن سؤالها متى ترتدي كل تلك القبعات أجابت جيني ضاحكة: "في مسلسل "صبايا"، غالباً ما أحضر القبعات من أجل المسلسل، وحتى في الحياة اليومية أحب ارتداها في بعض المناسبات الاجتماعية، كما أفضّل قبعات البحر كثيراً".

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة