أشارت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية إلى ان "مدرباً تمكن من إنتشال أنثى فيل بلغ وزنها 6 أطنان، من الغرق في بحيرة تقع بإحدى المناطق السياحية في بلدة "جايبور" الهندية"، لافتةً إلى ان "الفيلة نزلت إلى مياه البحيرة على سبيل اللهو، بعد أن اصطحبها مدربها إلى هناك لتستمتع بمياه البحيرة".

وأضافت ان "الفيلة "أناركالي" تعمل في المنطقة السياحية، حيث تقوم بإصطحاب السائحين إلى مياه البحيرة، وقد علقت أقدامها في رمالها، لولا أن توجه مدربها إليها على متن قارب بصحبة بضعة معاونين، وتمكن من إنقاذ فيلته، حيث قام بالركوب على ظهرها وشجعها على العودة مرة أخرى إلى الشاطئ".

  • فريق ماسة
  • 2013-08-18
  • 11578
  • من الأرشيف

إنقاذ فيلة تزن 6 أطنان من الغرق

أشارت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية إلى ان "مدرباً تمكن من إنتشال أنثى فيل بلغ وزنها 6 أطنان، من الغرق في بحيرة تقع بإحدى المناطق السياحية في بلدة "جايبور" الهندية"، لافتةً إلى ان "الفيلة نزلت إلى مياه البحيرة على سبيل اللهو، بعد أن اصطحبها مدربها إلى هناك لتستمتع بمياه البحيرة". وأضافت ان "الفيلة "أناركالي" تعمل في المنطقة السياحية، حيث تقوم بإصطحاب السائحين إلى مياه البحيرة، وقد علقت أقدامها في رمالها، لولا أن توجه مدربها إليها على متن قارب بصحبة بضعة معاونين، وتمكن من إنقاذ فيلته، حيث قام بالركوب على ظهرها وشجعها على العودة مرة أخرى إلى الشاطئ".

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة