قررت رئاسة مجلس الوزراء نقل محكمة القضاء الإداري والمحكمة الإدارية والمحكمة المسلكية للعاملين في الدولة بحمص إلى محافظة طرطوس في المبنى الجديد العائد لمديرية المصالح العقارية فيها.

كما قررت رئاسة المجلس نقل محكمة القضاء الإداري والمحكمة الإدارية والمحكمة المسلكية للعاملين في الدولة بدير الزور إلى محافظة الحسكة وذلك لتسهيل التقاضي أمام المواطنين والعاملين في الدولة في الظروف الاستثنائية التي تمر بها محافظتا حمص ودير الزور.

وطلبت رئاسة مجلس الوزراء في تعميم لها تسلمت سانا نسخة منه من جميع الجهات العامة ممن لها علاقة بهذه المحاكم حسب قواعد الاختصاص المكاني توجيه مراسلاتها إلى العنوان الجديد لهذه المحاكم.

  • فريق ماسة
  • 2013-08-17
  • 10485
  • من الأرشيف

نقل محكمة القضاء الإداري والمحكمة الإدارية والمحكمة المسلكية للعاملين في الدولة بحمص إلى محافظة طرطوس والحسكة

قررت رئاسة مجلس الوزراء نقل محكمة القضاء الإداري والمحكمة الإدارية والمحكمة المسلكية للعاملين في الدولة بحمص إلى محافظة طرطوس في المبنى الجديد العائد لمديرية المصالح العقارية فيها. كما قررت رئاسة المجلس نقل محكمة القضاء الإداري والمحكمة الإدارية والمحكمة المسلكية للعاملين في الدولة بدير الزور إلى محافظة الحسكة وذلك لتسهيل التقاضي أمام المواطنين والعاملين في الدولة في الظروف الاستثنائية التي تمر بها محافظتا حمص ودير الزور. وطلبت رئاسة مجلس الوزراء في تعميم لها تسلمت سانا نسخة منه من جميع الجهات العامة ممن لها علاقة بهذه المحاكم حسب قواعد الاختصاص المكاني توجيه مراسلاتها إلى العنوان الجديد لهذه المحاكم.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة