استعاد العداء الجامايكي يوسين بولت لقبه العالمي في سباق 100 متر عدوا بعد نيله الميدالية الذهبية محققا 9.77 ثانية متفوقا على الأمريكي جاستن جاتلين الذي نال الميدالية الفضية بعدما حل في المركز الثاني مسجلا 9.85 ثانية.

وجاء الجامايكي نيستا كارتر في المركز الثالث والميدالية البرونزية وأنهى السباق في 9.95 ثانية.

وعقب فوزه قال بولت "أردت ان أقدم أداء أفضل هذه المرة لكني لم أتمكن من ذلك بسبب الاحوال الجوية".

وأضاف "لم أغرد تحت المطر لكني ركضت تحته. أشعر انني في حالة جيدة وأحس بالتعب قليلا. أحتاج بعض الراحة".

وبعدما استبعد من السباق النهائي في بطولة العالم السابقة في دايغو بكوريا الجنوبية بسبب بداية خاطئة لم يرتكب بولت أي خطأ عند الانطلاق هذه المرة ورغم تأخره وراء جاتلين الذي كان على يساره مباشرة عند انتصاف السباق رفع بولت سرعته ليتقدم للصدارة في آخر 60 مترا.

وقال بولت "لم يكن ما جرى اليوم بمثابة ثأر من دايجو.. لقد جئت الى هنا لتحقيق الفوز باللقب. لا يمكن ان أنسى دايجو لانكم جميعا تذكروني بالبداية الخاطئة".

وأما جاتلين فقال "أشعر باحساس جيد عندما أقدم عرضا قويا وأخسر لكنني لم أفعل ذلك اليوم. لم أظهر بالمستوى المطلوب في آخر 30 مترا".

ومنعت الإصابة بطل العالم السابق الجامايكي يوهان بليك من الدفاع عن لقبه بينما لم يشارك الأمريكي تايسون جاي أسرع رجل في العالم هذا العام إلى موسكو بعد سقوطه في اختبار للمنشطات.

  • فريق ماسة
  • 2013-08-12
  • 12448
  • من الأرشيف

يوسين بولت يستعيد لقبه العالمي في موسكو

استعاد العداء الجامايكي يوسين بولت لقبه العالمي في سباق 100 متر عدوا بعد نيله الميدالية الذهبية محققا 9.77 ثانية متفوقا على الأمريكي جاستن جاتلين الذي نال الميدالية الفضية بعدما حل في المركز الثاني مسجلا 9.85 ثانية. وجاء الجامايكي نيستا كارتر في المركز الثالث والميدالية البرونزية وأنهى السباق في 9.95 ثانية. وعقب فوزه قال بولت "أردت ان أقدم أداء أفضل هذه المرة لكني لم أتمكن من ذلك بسبب الاحوال الجوية". وأضاف "لم أغرد تحت المطر لكني ركضت تحته. أشعر انني في حالة جيدة وأحس بالتعب قليلا. أحتاج بعض الراحة". وبعدما استبعد من السباق النهائي في بطولة العالم السابقة في دايغو بكوريا الجنوبية بسبب بداية خاطئة لم يرتكب بولت أي خطأ عند الانطلاق هذه المرة ورغم تأخره وراء جاتلين الذي كان على يساره مباشرة عند انتصاف السباق رفع بولت سرعته ليتقدم للصدارة في آخر 60 مترا. وقال بولت "لم يكن ما جرى اليوم بمثابة ثأر من دايجو.. لقد جئت الى هنا لتحقيق الفوز باللقب. لا يمكن ان أنسى دايجو لانكم جميعا تذكروني بالبداية الخاطئة". وأما جاتلين فقال "أشعر باحساس جيد عندما أقدم عرضا قويا وأخسر لكنني لم أفعل ذلك اليوم. لم أظهر بالمستوى المطلوب في آخر 30 مترا". ومنعت الإصابة بطل العالم السابق الجامايكي يوهان بليك من الدفاع عن لقبه بينما لم يشارك الأمريكي تايسون جاي أسرع رجل في العالم هذا العام إلى موسكو بعد سقوطه في اختبار للمنشطات.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة