نقلت وكالة أنباء "نوفوستي" الروسية عن المتحدث بإسم الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، دميتري بيسكوف، قوله: "ان بوتين قضى يومين في شهر تموز الماضي في الاستمتاع برحلة إستجمام في إقليمي توفا وكراسنويارسك الروسيين النائيين"، لافتاً إلى ان "بوتين ذهب أولاً إلى بحيرة، أك أتيغ خول في توفا، في رحلة صيد السمك برفقة وزير الدفاع سيرغي شويغو، وتمكن هناك من إصطياد سمكة "بيق" كبيرة تزن 21 كيلوغراماً".

وأضاف انه "بعد ذلك إنضم إليه رئيس الحكومة دميتري ميدفيديف، فذهبا إلى محمية سايانو شوشينسكي الطبيعية حيث كان لديهما الوقت للسباحة والصيد".

  • فريق ماسة
  • 2013-08-02
  • 13492
  • من الأرشيف

بوتين يصطاد سمكة كبيرة تزن 21 كيلوغراماً

نقلت وكالة أنباء "نوفوستي" الروسية عن المتحدث بإسم الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، دميتري بيسكوف، قوله: "ان بوتين قضى يومين في شهر تموز الماضي في الاستمتاع برحلة إستجمام في إقليمي توفا وكراسنويارسك الروسيين النائيين"، لافتاً إلى ان "بوتين ذهب أولاً إلى بحيرة، أك أتيغ خول في توفا، في رحلة صيد السمك برفقة وزير الدفاع سيرغي شويغو، وتمكن هناك من إصطياد سمكة "بيق" كبيرة تزن 21 كيلوغراماً". وأضاف انه "بعد ذلك إنضم إليه رئيس الحكومة دميتري ميدفيديف، فذهبا إلى محمية سايانو شوشينسكي الطبيعية حيث كان لديهما الوقت للسباحة والصيد".

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة