جدد وزير الخارجية المصري نبيل فهمي موقف مصر الثابت الساعي إلى إيجاد حل سياسي للأزمة القائمة في سورية بما يحفظ وحدة أراضيها وشعبها.

وقال بدر عبد العاطي المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية في بيان أمس بعد لقاء فهمي بالأخضر الإبراهيمي مبعوث الأمم المتحدة إلى سورية إن الإبراهيمي عرض نتائج الاتصالات التي يقوم بها للتحضير لعقد المؤتمر الدولي حول سورية بهدف إيجاد حل للأزمة فيها وإن الجانبين تبادلا الرؤى حول تطورات الوضع الميداني في سورية.

وأضاف المتحدث الرسمي إن فهمي أكد اعتزام مصر تكثيف الاتصالات مع مختلف الأطراف الإقليمية والدولية المعنية لتعزيز الجهود الجارية لتحقيق هذه الأهداف كما تعتزم مواصلة الاتصالات مع "المعارضة السورية" لحثها على توحيد رؤاها إزاء مستقبل سورية وكيفية الخروج من الإشكالية الراهنة.
  • فريق ماسة
  • 2013-08-02
  • 13057
  • من الأرشيف

وزير الخارجية المصري يجدد موقف بلاده بضرورة إيجاد حل سياسي للأزمة في سورية

جدد وزير الخارجية المصري نبيل فهمي موقف مصر الثابت الساعي إلى إيجاد حل سياسي للأزمة القائمة في سورية بما يحفظ وحدة أراضيها وشعبها. وقال بدر عبد العاطي المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية في بيان أمس بعد لقاء فهمي بالأخضر الإبراهيمي مبعوث الأمم المتحدة إلى سورية إن الإبراهيمي عرض نتائج الاتصالات التي يقوم بها للتحضير لعقد المؤتمر الدولي حول سورية بهدف إيجاد حل للأزمة فيها وإن الجانبين تبادلا الرؤى حول تطورات الوضع الميداني في سورية. وأضاف المتحدث الرسمي إن فهمي أكد اعتزام مصر تكثيف الاتصالات مع مختلف الأطراف الإقليمية والدولية المعنية لتعزيز الجهود الجارية لتحقيق هذه الأهداف كما تعتزم مواصلة الاتصالات مع "المعارضة السورية" لحثها على توحيد رؤاها إزاء مستقبل سورية وكيفية الخروج من الإشكالية الراهنة.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة