فاز جهاد صالح الشخير في الانتخابات التي أجريت أمس لملء المقعد الشاغر في مجلس الشعب عن القطاع /أ/ في دائرة محافظة دير الزور.

وأوضح القاضي مالك أمين رئيس اللجنة القضائية الفرعية المشرفة على الانتخابات أن الانتخابات جرت بناء على المرسوم رقم 195 تاريخ /6/6/2013/ القاضي بإجراء انتخابات تكميلية على المقعد الشاغر في دائرة محافظة دير الزور قطاع /أ/ مشيرا إلى أنه تنافس على المقعد كل من جهاد صالح الشخير وحمادي شلوف الحساني التي فاز في نتيجتها الشخير.

وأكد رئيس اللجنة القضائية أن الانتخابات جرت في 29 مركزا ولم تسجل أي اعتراضات أو طعون على نتائج الانتخابات من قبل المرشحين.
  • فريق ماسة
  • 2013-07-27
  • 17838
  • من الأرشيف

فوز جهاد صالح الشخير في انتخابات ملء الشاغر في مجلس الشعب عن محافظة دير الزور

فاز جهاد صالح الشخير في الانتخابات التي أجريت أمس لملء المقعد الشاغر في مجلس الشعب عن القطاع /أ/ في دائرة محافظة دير الزور. وأوضح القاضي مالك أمين رئيس اللجنة القضائية الفرعية المشرفة على الانتخابات أن الانتخابات جرت بناء على المرسوم رقم 195 تاريخ /6/6/2013/ القاضي بإجراء انتخابات تكميلية على المقعد الشاغر في دائرة محافظة دير الزور قطاع /أ/ مشيرا إلى أنه تنافس على المقعد كل من جهاد صالح الشخير وحمادي شلوف الحساني التي فاز في نتيجتها الشخير. وأكد رئيس اللجنة القضائية أن الانتخابات جرت في 29 مركزا ولم تسجل أي اعتراضات أو طعون على نتائج الانتخابات من قبل المرشحين.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة