تحول زخم الحضور الشعبي في صلاة الجمعة من مسجد بلال بن رباح في عبرا الى «مسجد قطيش» في أحياء صيدا القديمة لسماع خطبة إمامه الشيخ علي عثمان جرادي الذي تخطى الشيخ أحمد الأسير في مواقفه وخطبه.

ووزعت على وسائل الإعلام الخطاب الاخير للشيخ حرادي يوم الجمعة الفائت. وقد تضمنت عبارات حادة ضد النظام السوري وضد حزب الله الذي وصفه بحزب الشيطان، حتى انه أفتى بتحريم الصلاة خلف أي شخص يساند النظام السوري أو يؤيد «حزب الشيطان».

وأضاف: كل من يؤيد "النظام السوري" كافر، لا يغسل ولا يكفن ولا يدفن في مقابر المسلمين، وكذلك كل من يؤيد «حزب الشيطان» الذي استباح صيدا كما استباحتها إسرائيل عام 1982 فسرقوا أموالنا واعتدوا على ممتلكاتنا، حيث لا فرق بين نصرالله وإسحاق رابين.

  • فريق ماسة
  • 2013-07-20
  • 15381
  • من الأرشيف

“أسير جديد” في صيدا..

تحول زخم الحضور الشعبي في صلاة الجمعة من مسجد بلال بن رباح في عبرا الى «مسجد قطيش» في أحياء صيدا القديمة لسماع خطبة إمامه الشيخ علي عثمان جرادي الذي تخطى الشيخ أحمد الأسير في مواقفه وخطبه. ووزعت على وسائل الإعلام الخطاب الاخير للشيخ حرادي يوم الجمعة الفائت. وقد تضمنت عبارات حادة ضد النظام السوري وضد حزب الله الذي وصفه بحزب الشيطان، حتى انه أفتى بتحريم الصلاة خلف أي شخص يساند النظام السوري أو يؤيد «حزب الشيطان». وأضاف: كل من يؤيد "النظام السوري" كافر، لا يغسل ولا يكفن ولا يدفن في مقابر المسلمين، وكذلك كل من يؤيد «حزب الشيطان» الذي استباح صيدا كما استباحتها إسرائيل عام 1982 فسرقوا أموالنا واعتدوا على ممتلكاتنا، حيث لا فرق بين نصرالله وإسحاق رابين.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة