من دون مناقشة سابقة، سمح البرلمان الفرنسي باجراء البحوث على الأجنة. ولفتت صحيفة "L’expresse" الفرنسية الى أن "القانون المتعلق بالبحوث على الأجنة والخلايا الجذعية يمر من مرحلة "الحظر مع الاستثناءات"، المعمول به منذ العام 2004، إلى مرحلة "الترخيص في أطر محددة".

وإعتمد البرلمان الفرنسي، بـ314 صوتاً مقابل 223 ضوت ضد، النص الذي اقترحه اليسار الراديكالي الذي يشمح باجراء البحوث على الأجنة والخلايا الجذعية.

كما إعتمد البرلمان أخيرا من قبل 314 صوتا في مقابل 223، التي اقترحها اليسار الراديكالي، مما يسمح البحوث على الأجنة والخلايا الجذعية النص.

وبالتالي فقد مهد البرلمان الفرنسي الطريق لما يعتبره البعض "بالخطوة نحو التقدم"، فيما يرى البعض الآخر أنه "انحطاط أخلاقي".

  • فريق ماسة
  • 2013-07-16
  • 12989
  • من الأرشيف

"EXPRESSE": البرلمان الفرنسي يسمح بإجراء البحوث على الأجنة بدون مناقشة

من دون مناقشة سابقة، سمح البرلمان الفرنسي باجراء البحوث على الأجنة. ولفتت صحيفة "L’expresse" الفرنسية الى أن "القانون المتعلق بالبحوث على الأجنة والخلايا الجذعية يمر من مرحلة "الحظر مع الاستثناءات"، المعمول به منذ العام 2004، إلى مرحلة "الترخيص في أطر محددة". وإعتمد البرلمان الفرنسي، بـ314 صوتاً مقابل 223 ضوت ضد، النص الذي اقترحه اليسار الراديكالي الذي يشمح باجراء البحوث على الأجنة والخلايا الجذعية. كما إعتمد البرلمان أخيرا من قبل 314 صوتا في مقابل 223، التي اقترحها اليسار الراديكالي، مما يسمح البحوث على الأجنة والخلايا الجذعية النص. وبالتالي فقد مهد البرلمان الفرنسي الطريق لما يعتبره البعض "بالخطوة نحو التقدم"، فيما يرى البعض الآخر أنه "انحطاط أخلاقي".

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة