اعتبر مساعد وزير الخارجية الإيرانية للشؤون العربية والإفريقية حسين أمير عبد اللهيان أن محاولات الغرب إرسال الأسلحة إلى الإرهابيين في سورية لا تشكل بداية جيدة لعقد المؤتمر الدولي حول سورية.

وقال عبد اللهيان في تصريح لوكالة ارنا الايرانية للأنباء اليوم: "إن محاولات الغرب تسليح الإرهابيين في سورية لا تشكل بداية جيدة لعقد المؤتمر الدولي حول سورية في جنيف" مشيرا إلى أن الحكومة السورية تبذل ما بوسعها لمكافحة الإرهاب وتحقيق الاصلاحات.

وأكد عبد اللهيان أن الحوار الوطني ووقف العنف والتخلي عن قرار إرسال الأسلحة إلى المجموعات الإرهابية في سورية من شانه أن يضمن نجاح المؤتمر الدولي حول سورية.  

  • فريق ماسة
  • 2013-07-13
  • 9885
  • من الأرشيف

طهران: محاولات الغرب تسليح الإرهابيين في سورية يعوق عقد المؤتمر الدولي

اعتبر مساعد وزير الخارجية الإيرانية للشؤون العربية والإفريقية حسين أمير عبد اللهيان أن محاولات الغرب إرسال الأسلحة إلى الإرهابيين في سورية لا تشكل بداية جيدة لعقد المؤتمر الدولي حول سورية. وقال عبد اللهيان في تصريح لوكالة ارنا الايرانية للأنباء اليوم: "إن محاولات الغرب تسليح الإرهابيين في سورية لا تشكل بداية جيدة لعقد المؤتمر الدولي حول سورية في جنيف" مشيرا إلى أن الحكومة السورية تبذل ما بوسعها لمكافحة الإرهاب وتحقيق الاصلاحات. وأكد عبد اللهيان أن الحوار الوطني ووقف العنف والتخلي عن قرار إرسال الأسلحة إلى المجموعات الإرهابية في سورية من شانه أن يضمن نجاح المؤتمر الدولي حول سورية.  

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة