كندة علوش فرحة بفتح القنصلية السورية في القاهرة..وجمال سليمان يعتذر عن مشاركة جماعته في قتل المصريين

تحدث كل من الفنانة السورية كندة علوش، والفنان السوري جمال سليمان، منذ قليل، في مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي، على قناة (CBC)، وعبرا عن سعادتهما بثورة الشعب المصري التي قام بها في 30 يونيو، وأدت إلى رحيل الرئيس المعزول محمد مرسي.

وقالت كندة: "مبروك لمصر .. أنا مبهورة من إصرار المصريين وكنت قبل 30 يونيو حزينة من حالة الإحباط".

وأكدت كندة على أن السوريين منذ الأحداث التي تمر بها بلدهم، وهم يتنقلون إلى عدد من البلاد العربية، ولكن لم يجدوا حفاوة وترحيب مثلما وجدوها في مصر، وتابعت: "فتح القنصلية السورية اليوم في مصر أمر رائع نشكر المصريين عليه، وأقول لو أن أي شخص سوري نزل لأي تجمع وقام بعمل مسئ فهو يعبر عن نفسه فقط وكل السوريين مع إرادة الشعب المصري".

من جهته قال جمال سليمان وفقاً لمجلة "الجرس": "كل عام والجميع بخير ورمضان كريم على كل المصريين.. وأعتذر لكل الشعب المصري إذا بدر أي سلوك سيء من أي شخص سوري".

وأضاف: "إرادة الشعب المصري ستنتصر وتباشير الربيع العربي بدأت في الظهور ونحن اليوم على مشارف الدولة الحديثة، الشعب المصري أخوة لنا والسوريين يعرفون هذا الكلام ويجب أن يعلم السوريين أننا ضيوف ولا يجب علينا التدخل في الشأن السياسي".

يذكر أن المعارضة السورية شاركت في مظاهرات الاخوان المسلمين في رابعة العدوية وقامت بأعمال وحشية اعتدت فيها على الأخوة المصريين وقامت بقتلهم على شاكلة ما تقوم به في سورية.

  • فريق ماسة
  • 2013-07-07
  • 11492
  • من الأرشيف

كندة علوش فرحة بفتح القنصلية السورية في القاهرة..وجمال سليمان يعتذر عن مشاركة جماعته في قتل المصريين

كندة علوش فرحة بفتح القنصلية السورية في القاهرة..وجمال سليمان يعتذر عن مشاركة جماعته في قتل المصريين تحدث كل من الفنانة السورية كندة علوش، والفنان السوري جمال سليمان، منذ قليل، في مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي، على قناة (CBC)، وعبرا عن سعادتهما بثورة الشعب المصري التي قام بها في 30 يونيو، وأدت إلى رحيل الرئيس المعزول محمد مرسي. وقالت كندة: "مبروك لمصر .. أنا مبهورة من إصرار المصريين وكنت قبل 30 يونيو حزينة من حالة الإحباط". وأكدت كندة على أن السوريين منذ الأحداث التي تمر بها بلدهم، وهم يتنقلون إلى عدد من البلاد العربية، ولكن لم يجدوا حفاوة وترحيب مثلما وجدوها في مصر، وتابعت: "فتح القنصلية السورية اليوم في مصر أمر رائع نشكر المصريين عليه، وأقول لو أن أي شخص سوري نزل لأي تجمع وقام بعمل مسئ فهو يعبر عن نفسه فقط وكل السوريين مع إرادة الشعب المصري". من جهته قال جمال سليمان وفقاً لمجلة "الجرس": "كل عام والجميع بخير ورمضان كريم على كل المصريين.. وأعتذر لكل الشعب المصري إذا بدر أي سلوك سيء من أي شخص سوري". وأضاف: "إرادة الشعب المصري ستنتصر وتباشير الربيع العربي بدأت في الظهور ونحن اليوم على مشارف الدولة الحديثة، الشعب المصري أخوة لنا والسوريين يعرفون هذا الكلام ويجب أن يعلم السوريين أننا ضيوف ولا يجب علينا التدخل في الشأن السياسي". يذكر أن المعارضة السورية شاركت في مظاهرات الاخوان المسلمين في رابعة العدوية وقامت بأعمال وحشية اعتدت فيها على الأخوة المصريين وقامت بقتلهم على شاكلة ما تقوم به في سورية.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة