أصر رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم سيب بلاتر على أن دورة كأس القارات التي استضافتها البرازيل في الأسبوعين الأخيرين كانت ناجحة رغم المظاهرات وأعمال العنف التي شهدتها البلاد.

وكانت البرازيل قد شهدت حركة احتجاجات واسعة ضد الفساد وضعف الخدمات العامة. وانتقد المحتجون استضافة البلاد لدورتي كأس العالم 2014 وأولمبياد 2016 واصفين ذلك بالتبذير.

وقال بلاتر في تصريحات أدلى بها في ريو دي جانيرو إنه لن يتطرق للطريقة التي تولت بها الشرطة تفريق المتظاهرين خارج الملاعب التي استضافت مباريات دورة كأس القارات.

وقال "أشكر كل الذين ساعدوا في إنجاح الدورة رغم الاحتجاجات والمظاهرات."

وتوقع بلاتر أن تكون دورة كأس العالم التي ستستضيفها البرازيل العام المقبل "رائعة".

وقال "أني متأكد من أننا سنحظى بكأس عالم رائع العام المقبل. لا يمكن أن ترضي الجميع عندما تستضيف دورتين بهذا الوزن (كاس العالم والاولمبياد)، ولكننا نحاول أن نسعد الجميع."

 

  • فريق ماسة
  • 2013-07-01
  • 12783
  • من الأرشيف

بلاتر: دورة كأس القارات كانت ناجحة رغم المظاهرات

أصر رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم سيب بلاتر على أن دورة كأس القارات التي استضافتها البرازيل في الأسبوعين الأخيرين كانت ناجحة رغم المظاهرات وأعمال العنف التي شهدتها البلاد. وكانت البرازيل قد شهدت حركة احتجاجات واسعة ضد الفساد وضعف الخدمات العامة. وانتقد المحتجون استضافة البلاد لدورتي كأس العالم 2014 وأولمبياد 2016 واصفين ذلك بالتبذير. وقال بلاتر في تصريحات أدلى بها في ريو دي جانيرو إنه لن يتطرق للطريقة التي تولت بها الشرطة تفريق المتظاهرين خارج الملاعب التي استضافت مباريات دورة كأس القارات. وقال "أشكر كل الذين ساعدوا في إنجاح الدورة رغم الاحتجاجات والمظاهرات." وتوقع بلاتر أن تكون دورة كأس العالم التي ستستضيفها البرازيل العام المقبل "رائعة". وقال "أني متأكد من أننا سنحظى بكأس عالم رائع العام المقبل. لا يمكن أن ترضي الجميع عندما تستضيف دورتين بهذا الوزن (كاس العالم والاولمبياد)، ولكننا نحاول أن نسعد الجميع."  

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة