أكد المهندس محمد الحبوب مدير عام شركة كهرباء محافظة إدلب عودة التيار الكهربائي إلى مدينة إدلب وعدد من المناطق مساء أمس بعد انقطاع دام 3 أيام.

وأوضح الحبوب أن إرهابيين قاموا بتخريب محطة التحويل الواقعة في الجهة الشرقية لمدينة إدلب وأحد خطوط التوتر العالي الرئيسية المغذية لمدينتي إدلب واريحا بالتيار الكهربائي ما أدى إلى خروجهما من الخدمة.

وبين أن ورشات الصيانة عملت على مدار 3 أيام متواصلة من أجل إعادة تأهيل المحطة ووضعها بالخدمة وتأمين التيار الكهربائي لأبناء المحافظة.

وكانت ورشات الصيانة والإصلاح قامت منذ عدة أيام بتشغيل المحطة الحرارية في إدلب لدعم الطاقة الكهربائية في المحافظة وذلك بعد توقف دام نحو سنة جراء الاعتداءات الإرهابية المتكررة عليها.

  • فريق ماسة
  • 2013-06-13
  • 13459
  • من الأرشيف

ورشات الصيانة تعيد التيار الكهربائي إلى مدينة إدلب بعد انقطاع دام 3 أيام

أكد المهندس محمد الحبوب مدير عام شركة كهرباء محافظة إدلب عودة التيار الكهربائي إلى مدينة إدلب وعدد من المناطق مساء أمس بعد انقطاع دام 3 أيام. وأوضح الحبوب أن إرهابيين قاموا بتخريب محطة التحويل الواقعة في الجهة الشرقية لمدينة إدلب وأحد خطوط التوتر العالي الرئيسية المغذية لمدينتي إدلب واريحا بالتيار الكهربائي ما أدى إلى خروجهما من الخدمة. وبين أن ورشات الصيانة عملت على مدار 3 أيام متواصلة من أجل إعادة تأهيل المحطة ووضعها بالخدمة وتأمين التيار الكهربائي لأبناء المحافظة. وكانت ورشات الصيانة والإصلاح قامت منذ عدة أيام بتشغيل المحطة الحرارية في إدلب لدعم الطاقة الكهربائية في المحافظة وذلك بعد توقف دام نحو سنة جراء الاعتداءات الإرهابية المتكررة عليها.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة