أبدى نادي موناكو الفرنسي استعداده لدفع 100 مليون يورو مقابل ضم رونالدو مهاجم ريال مدريد، وفقاً لما ذكرته صحيفة "ذي إندبندنت" البريطانية.

 وأضافت الصحيفة أن موناكو الذي يملكه الملياردير الروسي ديمتري ريبولوفليف، والصاعد حديثا إلى دوري الدرجة الأولى الفرنسي، يسعى لتدعيم صفوفه بلاعبين جدد لذا يمكنه دفع أغلى مقابل مادي في التاريخ للحصول على خدمات كريستيانو.

ويحاول موناكو أن يجري تعاقدات مع كبار اللاعبين لتحويل الفريق إلى واحد من أكبر فرق كرة القدم في أوروبا، حيث ضم مؤخرا المهاجم الكولومبي راداميل فالكاو، البرتغالي جواو موتينيو. كما يخطط النادي لضم روني وسمير نصري وكومباني وتيفيز وباكاري سانيا .

وقالت "ذي إندبندنت" إن موناكو يحاول استغلال فرصة أن كريستيانو لا يشعر بالارتياح مع الملكي.

وأضافت الصحيفة أن النادي الفرنسي سيدفع لكريتسيانو، راتباً سنوياً قدره 20 مليون يورو.

  • فريق ماسة
  • 2013-06-13
  • 10053
  • من الأرشيف

موناكو يغري رونالدو بـ100 مليون يورو

أبدى نادي موناكو الفرنسي استعداده لدفع 100 مليون يورو مقابل ضم رونالدو مهاجم ريال مدريد، وفقاً لما ذكرته صحيفة "ذي إندبندنت" البريطانية.  وأضافت الصحيفة أن موناكو الذي يملكه الملياردير الروسي ديمتري ريبولوفليف، والصاعد حديثا إلى دوري الدرجة الأولى الفرنسي، يسعى لتدعيم صفوفه بلاعبين جدد لذا يمكنه دفع أغلى مقابل مادي في التاريخ للحصول على خدمات كريستيانو. ويحاول موناكو أن يجري تعاقدات مع كبار اللاعبين لتحويل الفريق إلى واحد من أكبر فرق كرة القدم في أوروبا، حيث ضم مؤخرا المهاجم الكولومبي راداميل فالكاو، البرتغالي جواو موتينيو. كما يخطط النادي لضم روني وسمير نصري وكومباني وتيفيز وباكاري سانيا . وقالت "ذي إندبندنت" إن موناكو يحاول استغلال فرصة أن كريستيانو لا يشعر بالارتياح مع الملكي. وأضافت الصحيفة أن النادي الفرنسي سيدفع لكريتسيانو، راتباً سنوياً قدره 20 مليون يورو.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة