عكست التظاهرات الغاضبة في تركيا ضد سياسات رئيس الوزراء رجب طيب أردوغان صداها في الشارع السوري حيث ذهبت الصفحات الاجتماعية إلى التندر والسخرية من حكومة العدالة والتنمية.

فقالت إحدى الصفحات السورية على فيسبوك: «إن «الجزيرة» و«العربية» و«بي بي سي» وكل الإعلام المتصهين غائبون تماماً عن التظاهرات التركية».

ونشر ناشط سوري على «الفيسبوك» صورة لأحد سائقي سيارات الإطفاء وكتب عليها: «انشقاق أحد سائقي سيارات الإطفاء في اسطنبول مع سيارته ويرفض أوامر أردوغان برش المتظاهرين بالماء ويفرغ الخزان في الطريق ولكي يشرب المارة المتظاهرون».

كما بث أحد الناشطين على «الفيسبوك» صورة تظهر أردوغان وهو يبكي وكتب فيها «حاولت كل شيء لإسقاط (الرئيس بشار) الأسد والظاهر أنا راح أسقط».

وكتب آخر «بعد العشق الممنوع.. الآن المسلسل التركي «العنف المباح» إخراج أردوغان... وما في داعي يكون مدبلج».

ونشر ناشط آخر ساخراً صورة الممثل التركي المعروف بمهند بلحية طويلة ويرتدي اللباس الأفغاني رافعاً راية «جبهة النصرة».

  • فريق ماسة
  • 2013-06-01
  • 11888
  • من الأرشيف

«انشقاقات» في تركيا.. وأردوغان «يبكي»!

عكست التظاهرات الغاضبة في تركيا ضد سياسات رئيس الوزراء رجب طيب أردوغان صداها في الشارع السوري حيث ذهبت الصفحات الاجتماعية إلى التندر والسخرية من حكومة العدالة والتنمية. فقالت إحدى الصفحات السورية على فيسبوك: «إن «الجزيرة» و«العربية» و«بي بي سي» وكل الإعلام المتصهين غائبون تماماً عن التظاهرات التركية». ونشر ناشط سوري على «الفيسبوك» صورة لأحد سائقي سيارات الإطفاء وكتب عليها: «انشقاق أحد سائقي سيارات الإطفاء في اسطنبول مع سيارته ويرفض أوامر أردوغان برش المتظاهرين بالماء ويفرغ الخزان في الطريق ولكي يشرب المارة المتظاهرون». كما بث أحد الناشطين على «الفيسبوك» صورة تظهر أردوغان وهو يبكي وكتب فيها «حاولت كل شيء لإسقاط (الرئيس بشار) الأسد والظاهر أنا راح أسقط». وكتب آخر «بعد العشق الممنوع.. الآن المسلسل التركي «العنف المباح» إخراج أردوغان... وما في داعي يكون مدبلج». ونشر ناشط آخر ساخراً صورة الممثل التركي المعروف بمهند بلحية طويلة ويرتدي اللباس الأفغاني رافعاً راية «جبهة النصرة».

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة