أشارت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية إلى ان "الهرة "برينسيس" إختفت فجأة وبحثت عنها مالكتها طويلاً قبل أن تفقد الأمل بالعثور عليها، حيث تبين انها كانت طوال أسبوعين عالقة داخل محرك سيارتها".

وأضافت ان "مالكة الهرة تنبهت إلى وجود عطل في جهاز التبريد بسيارتها وفيما كانت تتفقد المحرك إكتشفت وجود الهرة فيه"، لافتةً إلى ان "الهرة علقت في المحرك ووجدت في جهاز التبريد وسيلة لتحمل حرارته الشديدة، وتطلب إخراج الهرة من المحرك 45 ساعة، ليتبين انها لم تصب بأي أذى لكنها كانت ضعيفة نتيجة نقص الماء والطعام ووجود سائل التبريد على جسمها".
  • فريق ماسة
  • 2013-05-27
  • 11727
  • من الأرشيف

هرة تعلق بمحرك سيارة أسبوعين وتنجو

أشارت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية إلى ان "الهرة "برينسيس" إختفت فجأة وبحثت عنها مالكتها طويلاً قبل أن تفقد الأمل بالعثور عليها، حيث تبين انها كانت طوال أسبوعين عالقة داخل محرك سيارتها". وأضافت ان "مالكة الهرة تنبهت إلى وجود عطل في جهاز التبريد بسيارتها وفيما كانت تتفقد المحرك إكتشفت وجود الهرة فيه"، لافتةً إلى ان "الهرة علقت في المحرك ووجدت في جهاز التبريد وسيلة لتحمل حرارته الشديدة، وتطلب إخراج الهرة من المحرك 45 ساعة، ليتبين انها لم تصب بأي أذى لكنها كانت ضعيفة نتيجة نقص الماء والطعام ووجود سائل التبريد على جسمها".

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة