وصف مدافع نادي ريال بلد الوليد مارك فالينتي Marc Valiente مواجهة ناديه مع برشلونة المرتقبة ضمن منافسات الجولة 36 من الليغا ستكون خاصة للغاية ، و قال : "سيكون تشكيل ممر شرفي لبرشلونة أمراً مميزاً و خاصا لأنني أعشق برشلونة".

اضاف:" عندما رأيت ليو ميسي لأول مرة اعتقدنا أنه سيكون ذا شأن كبير، ولكن لم أكن أبداً أتوقع أنه سيكون أفضل لاعب في العالم و واحداً من الأفضل على الإطلاق".

واختتم قائلا : "أود أن أتبادل قميصي مع سيسك فابريغاس ، ففي النصف الأول رأيت بيكيه، ليو ميسي وبيدرو، و سيسك لم يأتِ لبلد الوليد، و لقد أردت أن أراه".

  • فريق ماسة
  • 2013-05-16
  • 12091
  • من الأرشيف

فالينتي : ميسي صدمني

وصف مدافع نادي ريال بلد الوليد مارك فالينتي Marc Valiente مواجهة ناديه مع برشلونة المرتقبة ضمن منافسات الجولة 36 من الليغا ستكون خاصة للغاية ، و قال : "سيكون تشكيل ممر شرفي لبرشلونة أمراً مميزاً و خاصا لأنني أعشق برشلونة". اضاف:" عندما رأيت ليو ميسي لأول مرة اعتقدنا أنه سيكون ذا شأن كبير، ولكن لم أكن أبداً أتوقع أنه سيكون أفضل لاعب في العالم و واحداً من الأفضل على الإطلاق". واختتم قائلا : "أود أن أتبادل قميصي مع سيسك فابريغاس ، ففي النصف الأول رأيت بيكيه، ليو ميسي وبيدرو، و سيسك لم يأتِ لبلد الوليد، و لقد أردت أن أراه".

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة