يجذب مقهى "شيل أوت" في دبي العديد من الناس، والحرارة داخله ثابتة عند 6 درجات تحت الصفر، لتحتفظ تماثيل الثلج التي تزين المكان بتماسكها حيث يجذب هذا المقهى جمهوراً يرغب في مثل هذه الأجواء، كما يقدم المقهى لرواده مجموعة من الملابس وأغطية الرأس الثقيلة لتقيهم البرد في الداخل.

وأشار مدير المقهى إلى ان "أغلب الزبائن لم يختبروا الطقس القارس البرودة، ويأتون من مختلف الأماكن".

وقد افتتح المقهى عام 2007 ويدفع الزبون الواحد 60 درهماً رسماً لزيارة مدتها 40 دقيقة تشمل مشروباً ساخناً، كما أن كل شيء في المقهى مصنوع من الثلج، بما في ذلك الطاولات والمقاعد والثريات والمزهريات والصحون، بل وقوائم الطعام والشراب، كما ان "الزوار يصل عددهم يوميا إلى 100 شخص في المتوسط".

  • فريق ماسة
  • 2013-05-13
  • 8096
  • من الأرشيف

مقهى من الثلج في دبي

يجذب مقهى "شيل أوت" في دبي العديد من الناس، والحرارة داخله ثابتة عند 6 درجات تحت الصفر، لتحتفظ تماثيل الثلج التي تزين المكان بتماسكها حيث يجذب هذا المقهى جمهوراً يرغب في مثل هذه الأجواء، كما يقدم المقهى لرواده مجموعة من الملابس وأغطية الرأس الثقيلة لتقيهم البرد في الداخل. وأشار مدير المقهى إلى ان "أغلب الزبائن لم يختبروا الطقس القارس البرودة، ويأتون من مختلف الأماكن". وقد افتتح المقهى عام 2007 ويدفع الزبون الواحد 60 درهماً رسماً لزيارة مدتها 40 دقيقة تشمل مشروباً ساخناً، كما أن كل شيء في المقهى مصنوع من الثلج، بما في ذلك الطاولات والمقاعد والثريات والمزهريات والصحون، بل وقوائم الطعام والشراب، كما ان "الزوار يصل عددهم يوميا إلى 100 شخص في المتوسط".

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة