أعلنت الشرطة الاميركية انها عثرت على متسلق من ولاية أريزونا الأميركية معلقاً في حبل عند منحدر صخري في جبال جنوبي توكسون بعدما تعرض فيما يبدو إلى لدغ النحل حتى الموت.

وقال طوني استرادا رئيس شرطة مقاطعة سانتا كروز أن "ستيفن والاس جونسون (55 عاماً) - وهو مرشد لديه خبرة نحو 30 عاماً في الترحال والتسلق - كان توجه إلى الجبال جنوبي توكسون الجمعة الماضي".

وأبلغ زملاء جونسون في العمل عن اختفائه الإثنين الماضي بعد أن تخلّف عن الحضور إلى العمل. وقال استرادا إن فريق البحث والإنقاذ بمكتب شرطة مقاطعة سانتا كروز عثر على جثته".

  • فريق ماسة
  • 2013-05-09
  • 7929
  • من الأرشيف

النحل يلسع متسلقاً حتى الموت

أعلنت الشرطة الاميركية انها عثرت على متسلق من ولاية أريزونا الأميركية معلقاً في حبل عند منحدر صخري في جبال جنوبي توكسون بعدما تعرض فيما يبدو إلى لدغ النحل حتى الموت. وقال طوني استرادا رئيس شرطة مقاطعة سانتا كروز أن "ستيفن والاس جونسون (55 عاماً) - وهو مرشد لديه خبرة نحو 30 عاماً في الترحال والتسلق - كان توجه إلى الجبال جنوبي توكسون الجمعة الماضي". وأبلغ زملاء جونسون في العمل عن اختفائه الإثنين الماضي بعد أن تخلّف عن الحضور إلى العمل. وقال استرادا إن فريق البحث والإنقاذ بمكتب شرطة مقاطعة سانتا كروز عثر على جثته".

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة