ودع السير اليكس فيرغسون ملعب "اولدترافورد" بحمل كأس الدوري الانجليزي الممتاز مع لاعبي فريقه مانشستر يونايتد وهو لقب الدوري الثالث عشر ليونايتد تحت قيادته.

وحقق مانشستر يونايتد فوزا على سوانزي سيتي بهدفين مقابل هدف واحد في المرحلة السابعة والثلاثين من الدوري الانجليزي وهي آخر مباراة يخوضها الفريق تحت قيادة فيرغسون على ملعب اولدترافورد.

ويتبقى ليونايتد مباراة أخيرة خارج ملعبه أمام ويست بروميتش في بطولة الدوري التي حسمها الفريق في 22 من أبريل/ نيسان الماضي.

 

وكان فيرغسون قد أعلن الأربعاء الماضي اعتزاله تدريب النادي في نهاية هذا الموسم الكروي بعد 26 عاما قضاها مع الفريق.

وخلال مباراة الأحد، أقيم استعراض لحرس الشرف تكريما لفيرغسون الذي ألقى خطابا مؤثرا عقب انتهاء المباراة.

وقال فيرغسون مخاطبا الجماهير " كل ما في النادي وبخاصة أنتم الجماهير منحتموني أروع تجربة في حياتي".

وأضاف فيرغسون " أشكركم كثيرا. لقد كنت محظوظا لأنني قمت بتدريب بعض أفضل اللاعبين في البلاد".

وطالب فيرغسون الجماهير بالوقوف خلف المدرب الجديد ومساندته مثلما كان يسانده الجمهور في السابق وقت الأزمات.

ثم قام فيرغسون برفقة لاعبي مانشستر يونايتد بحمل كأس الدوري الممتاز وسط هتافات وتشجيع الجماهير.

يذكر أن فيرغسون، البالغ من العمر 71 عاما، حقق 38 بطولة مع يونايتد منذ توليه تدريب النادي بعد مدربه السابق رون أتكينسون عام 1986 ، ومن بينها الدوري الانجليزي الممتاز، 13 مرة، ودوري أبطال أوروبا مرتين عامي 1999 و2008.

وعٌيّن ديفيد مويز مدرب نادي ايفرتون حاليا، في منصب المدير الفني ليونايتد خلفا لفيرغسون.

 

  • فريق ماسة
  • 2013-05-12
  • 10232
  • من الأرشيف

اليكس فيرغسون يحمل درع الدوري الانجليزي في وداع مانشستر يونايتد

ودع السير اليكس فيرغسون ملعب "اولدترافورد" بحمل كأس الدوري الانجليزي الممتاز مع لاعبي فريقه مانشستر يونايتد وهو لقب الدوري الثالث عشر ليونايتد تحت قيادته. وحقق مانشستر يونايتد فوزا على سوانزي سيتي بهدفين مقابل هدف واحد في المرحلة السابعة والثلاثين من الدوري الانجليزي وهي آخر مباراة يخوضها الفريق تحت قيادة فيرغسون على ملعب اولدترافورد. ويتبقى ليونايتد مباراة أخيرة خارج ملعبه أمام ويست بروميتش في بطولة الدوري التي حسمها الفريق في 22 من أبريل/ نيسان الماضي.   وكان فيرغسون قد أعلن الأربعاء الماضي اعتزاله تدريب النادي في نهاية هذا الموسم الكروي بعد 26 عاما قضاها مع الفريق. وخلال مباراة الأحد، أقيم استعراض لحرس الشرف تكريما لفيرغسون الذي ألقى خطابا مؤثرا عقب انتهاء المباراة. وقال فيرغسون مخاطبا الجماهير " كل ما في النادي وبخاصة أنتم الجماهير منحتموني أروع تجربة في حياتي". وأضاف فيرغسون " أشكركم كثيرا. لقد كنت محظوظا لأنني قمت بتدريب بعض أفضل اللاعبين في البلاد". وطالب فيرغسون الجماهير بالوقوف خلف المدرب الجديد ومساندته مثلما كان يسانده الجمهور في السابق وقت الأزمات. ثم قام فيرغسون برفقة لاعبي مانشستر يونايتد بحمل كأس الدوري الممتاز وسط هتافات وتشجيع الجماهير. يذكر أن فيرغسون، البالغ من العمر 71 عاما، حقق 38 بطولة مع يونايتد منذ توليه تدريب النادي بعد مدربه السابق رون أتكينسون عام 1986 ، ومن بينها الدوري الانجليزي الممتاز، 13 مرة، ودوري أبطال أوروبا مرتين عامي 1999 و2008. وعٌيّن ديفيد مويز مدرب نادي ايفرتون حاليا، في منصب المدير الفني ليونايتد خلفا لفيرغسون.  

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة