بطريقة مفاجئة أعلن الفنان وائل كفوري عن انسحابه من XFactor قبل انتهائه، وقال في تغريدة عبر تويتر :”أعلن انسحابي من لجنة تحكيم برنامج The XFactor”.

ربما وائل أراد الحفاظ على ماء الوجه أمام معجبيه وجمهوره وأهل الصحافة، بعد عدة تجاوزات حصلت بحقه أبرزها قطع غنائه مباشرةً على الهواء خلال تقديمه للمشترك أدهم نابلسي، حيث بثوا تقريراً عن نابلسي، ومن ثم إرغام كفوري على استبعاد المشتركة سلوى أنوف بدلاً من الخضوع للتصويت، رغم رغبته في اللجوء إلى الـDead Lock وتصويت الجمهور لتكون له الكلمة الفصل في الإختيار.

  • فريق ماسة
  • 2013-05-03
  • 10069
  • من الأرشيف

حفاظاً على ماء وجهه..وائل كفوري ينسحب من برنامج The XFactor

بطريقة مفاجئة أعلن الفنان وائل كفوري عن انسحابه من XFactor قبل انتهائه، وقال في تغريدة عبر تويتر :”أعلن انسحابي من لجنة تحكيم برنامج The XFactor”. ربما وائل أراد الحفاظ على ماء الوجه أمام معجبيه وجمهوره وأهل الصحافة، بعد عدة تجاوزات حصلت بحقه أبرزها قطع غنائه مباشرةً على الهواء خلال تقديمه للمشترك أدهم نابلسي، حيث بثوا تقريراً عن نابلسي، ومن ثم إرغام كفوري على استبعاد المشتركة سلوى أنوف بدلاً من الخضوع للتصويت، رغم رغبته في اللجوء إلى الـDead Lock وتصويت الجمهور لتكون له الكلمة الفصل في الإختيار.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة