استشهد 13 مواطن وأصيب 23 بجروح جراء سقوط قذيفتي هاون أطلقهما إرهابيون في شارع المدارس بحي الجناين السكني في مدينة جرمانا بريف دمشق وفقا" للاخبارية السورية.

وذكر مصدر في قيادة الشرطة أن قذيفة هاون سقطت أمام مبنى البلدية وسط المدينة في حين سقطت قذيفة أخرى أمام تجمع لمدارس من مختلف المراحل ما أدى إلى هذه الحصيلة المرتفعة .

وأضاف المصدر أن الاعتداء الإرهابي أسفر أيضا عن إلحاق أضرار كبيرة في السيارات المركونة في المكان.

استشهاد مواطن وإصابة 4 جراء استهداف إرهابيين لمنازل المواطنين في صلنفة بصاروخ

واستشهد مواطن وأصيب عدد آخر جراء سقوط صاروخ أطلقه إرهابيون على المنازل السكنية في بلدة صلنفة بريف اللاذقية.

وذكر مصدر مسؤول في المحافظة لمراسل سانا أن الإرهابيين أطلقوا الصاروخ من ريف اللاذقية الشمالي ما أدى إلى استشهاد مواطن وإصابة 4 آخرين إضافة إلى إلحاق أضرار مادية في الأبنية السكنية.

  • فريق ماسة
  • 2013-04-24
  • 12753
  • من الأرشيف

استشهاد 13 مواطن وإصابة آخرين جراء سقوط قذيفتي هاون على شارع المدارس في جرمانا

استشهد 13 مواطن وأصيب 23 بجروح جراء سقوط قذيفتي هاون أطلقهما إرهابيون في شارع المدارس بحي الجناين السكني في مدينة جرمانا بريف دمشق وفقا" للاخبارية السورية. وذكر مصدر في قيادة الشرطة أن قذيفة هاون سقطت أمام مبنى البلدية وسط المدينة في حين سقطت قذيفة أخرى أمام تجمع لمدارس من مختلف المراحل ما أدى إلى هذه الحصيلة المرتفعة . وأضاف المصدر أن الاعتداء الإرهابي أسفر أيضا عن إلحاق أضرار كبيرة في السيارات المركونة في المكان. استشهاد مواطن وإصابة 4 جراء استهداف إرهابيين لمنازل المواطنين في صلنفة بصاروخ واستشهد مواطن وأصيب عدد آخر جراء سقوط صاروخ أطلقه إرهابيون على المنازل السكنية في بلدة صلنفة بريف اللاذقية. وذكر مصدر مسؤول في المحافظة لمراسل سانا أن الإرهابيين أطلقوا الصاروخ من ريف اللاذقية الشمالي ما أدى إلى استشهاد مواطن وإصابة 4 آخرين إضافة إلى إلحاق أضرار مادية في الأبنية السكنية.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة