دعا وزيرالدفاع  الاميركي تشاك هيغل الحكومة المصرية الى “مواصلة الاصلاحات السياسية والديموقراطية” ، خلال زيارة للقاهرة تستهدف تدعيم العلاقات مع حلفاء الولايات المتحدة من اجل الاستقرار في المنطقة.

ووصل هيغل الى القاهرة حيث التقى نظيره المصري الفريق اول عبد الفتاح السياسي والرئيس المصري محمد مرسي بعد ان زار الرياض مساء الثلاثاء لوضع اللمسات الاخيرة على صفقة سلاح كبيرة للسعودية.

واعرب هيغل خلال لقائه مع السيسي عن “مساندة الولايات المتحدة للاصلاحات السياسية والديموقراطية في مصر”. بحسب ما قال للصحفيين مسؤول رفيع المستوى في وزارة الدفاع الاميركية يرافق هيغل في جولته.

وتابع المسؤول ان هيغل “شجعهم (المسؤولين المصريين) على الاستمرار لعدة اسباب لاسباب عديدة من بينها تحقيق الاستقرار في مصر وفي المنطقة كما حيا الجيش المصري على الدور المسؤول الذي قام به حلال مرحلة صعبة” في هذا البلد.

  • فريق ماسة
  • 2013-04-23
  • 9009
  • من الأرشيف

تشاك هيغل ....يدعو الحكومة المصرية الى “مواصلة الاصلاحات سياسية”

دعا وزيرالدفاع  الاميركي تشاك هيغل الحكومة المصرية الى “مواصلة الاصلاحات السياسية والديموقراطية” ، خلال زيارة للقاهرة تستهدف تدعيم العلاقات مع حلفاء الولايات المتحدة من اجل الاستقرار في المنطقة. ووصل هيغل الى القاهرة حيث التقى نظيره المصري الفريق اول عبد الفتاح السياسي والرئيس المصري محمد مرسي بعد ان زار الرياض مساء الثلاثاء لوضع اللمسات الاخيرة على صفقة سلاح كبيرة للسعودية. واعرب هيغل خلال لقائه مع السيسي عن “مساندة الولايات المتحدة للاصلاحات السياسية والديموقراطية في مصر”. بحسب ما قال للصحفيين مسؤول رفيع المستوى في وزارة الدفاع الاميركية يرافق هيغل في جولته. وتابع المسؤول ان هيغل “شجعهم (المسؤولين المصريين) على الاستمرار لعدة اسباب لاسباب عديدة من بينها تحقيق الاستقرار في مصر وفي المنطقة كما حيا الجيش المصري على الدور المسؤول الذي قام به حلال مرحلة صعبة” في هذا البلد.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة