قال الرئيس الشيشاني رمضان قاديروف إنه استدعى أحد وزرائه إلى حلبة ملاكمة لمعاقبته على أخطائه عارضاً عبر الإنترنت صورا للواقعة التي صورها التلفزيون الروسي، وأثارت الواقعة ردود فعل متفاوتة على شبكات التواصل الإجتماعي "فيس بوك" و"تويتر".

وجاء النزال بعدما أعرب الزعيم الشيشاني عن عدم رضاه عن عدم تقدم عملية ترميم مبنى وزارة الرياضة المتهالك في جمهورية الشيشان، حيث قرر قاديروف الذي يجيد فنون القتال والدفاع عن النفس، معاقبة وزير الرياضة سلام بيك إسماعيلوف بخوض مباراة ملاكمة معه. وكتب قادروف على حسابه بموقع "انستاغرام" لتبادل الصور: "خلال حوارنا أو جدالنا شرحت له بلطف بقبضة يدي اليمني واليسرى أن عليك أن تعمل برأسك، ولأن الوزير بدأ يصحح أخطاءه، سمحت له بارتداء خوذة". وأظهرت الصور الوزير إسماعيلوف الذي لا يتمتع برشاقة رياضية مثل قادروف، وهو يرتدي خوذة زرقاء للرأس، وقالت الوزارة على موقعها الإلكتروني إن أعمال الترميم بدأت في وقت مبكر يوم الثلاثاء 23 أبريل/ نيسان. من جانبه أوضح علي كريموف المتحدث باسم الرئيس الشيشاني أنه لا ينبغي التعامل مع الحادثة على محمل الجد، فهي "مزحة".

  • فريق ماسة
  • 2013-04-23
  • 10375
  • من الأرشيف

قاديروف يعاقب وزير الرياضة على حلبة الملاكمة بسبب تقصيره في ترميم مبنى وزارته

قال الرئيس الشيشاني رمضان قاديروف إنه استدعى أحد وزرائه إلى حلبة ملاكمة لمعاقبته على أخطائه عارضاً عبر الإنترنت صورا للواقعة التي صورها التلفزيون الروسي، وأثارت الواقعة ردود فعل متفاوتة على شبكات التواصل الإجتماعي "فيس بوك" و"تويتر". وجاء النزال بعدما أعرب الزعيم الشيشاني عن عدم رضاه عن عدم تقدم عملية ترميم مبنى وزارة الرياضة المتهالك في جمهورية الشيشان، حيث قرر قاديروف الذي يجيد فنون القتال والدفاع عن النفس، معاقبة وزير الرياضة سلام بيك إسماعيلوف بخوض مباراة ملاكمة معه. وكتب قادروف على حسابه بموقع "انستاغرام" لتبادل الصور: "خلال حوارنا أو جدالنا شرحت له بلطف بقبضة يدي اليمني واليسرى أن عليك أن تعمل برأسك، ولأن الوزير بدأ يصحح أخطاءه، سمحت له بارتداء خوذة". وأظهرت الصور الوزير إسماعيلوف الذي لا يتمتع برشاقة رياضية مثل قادروف، وهو يرتدي خوذة زرقاء للرأس، وقالت الوزارة على موقعها الإلكتروني إن أعمال الترميم بدأت في وقت مبكر يوم الثلاثاء 23 أبريل/ نيسان. من جانبه أوضح علي كريموف المتحدث باسم الرئيس الشيشاني أنه لا ينبغي التعامل مع الحادثة على محمل الجد، فهي "مزحة".

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة