قرر مواطن صيني أن يحول منزله إلى منبع شلال متدفق ليستقطب إهتمام الإعلام ويلفت الأنظار إلى مشكلته، فترك صنبور المياه بشقته مفتوحاً طوال موسم الشتاء ليُبقي على جريان المياه متدفقاً بشقته التي لم يتبق غيرها مأهولة في مبنى سكني كامل.

وظل يعيش في العقار المهجور طوال 5 أشهر حتى حلّ موسم الشتاء وخشي أن تؤدي درجات الحرارة المنخفضة إلى تجمد المياه في مواسير مياه العقار، وخاصة أن تلك المواسير غير مطلية بعازل للحرارة، فضلاً عن أن الشقق السكنية غير مأهولة، وهو ما يزيد إحتمالية تجمد المياه في المواسير وعدم وصولها إلى الطابق السابع ، حيث يقطن الرجل.

  • فريق ماسة
  • 2013-04-21
  • 9429
  • من الأرشيف

صيني يحول منزله إلى شلال متدفق

قرر مواطن صيني أن يحول منزله إلى منبع شلال متدفق ليستقطب إهتمام الإعلام ويلفت الأنظار إلى مشكلته، فترك صنبور المياه بشقته مفتوحاً طوال موسم الشتاء ليُبقي على جريان المياه متدفقاً بشقته التي لم يتبق غيرها مأهولة في مبنى سكني كامل. وظل يعيش في العقار المهجور طوال 5 أشهر حتى حلّ موسم الشتاء وخشي أن تؤدي درجات الحرارة المنخفضة إلى تجمد المياه في مواسير مياه العقار، وخاصة أن تلك المواسير غير مطلية بعازل للحرارة، فضلاً عن أن الشقق السكنية غير مأهولة، وهو ما يزيد إحتمالية تجمد المياه في المواسير وعدم وصولها إلى الطابق السابع ، حيث يقطن الرجل.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة