ضمن فعاليات الجولة 33 من منافسات الدوري الايطالي  " كالتشيو " تمكن نادي اليوفنتوس من حسم القمة امام الميلان لصالحه بنتيجة 1-0 ليقترب اكثر من احراز لقبه الـ29 في تاريخه في مباراة قوية بين الفريقين وبهذه الخسارة يكون الميلان في وضع حرج وسط منافسة قوية من الفيولا على المركز الثالث .

وبالعودة الى اجواء الشوط الاول حيث كان اللعب محصور في وسط الملعب وسنحت للفريقين بعض الفرص ولكنها لم تهدد حارسي المرمى بشكل كبير واعتمد اليغري وكونتي على تعزيز لاعبي الوسط مما أفقد الفريقين السرعة في الاداء والفعالية ، وفي الشوط الثاني تحصّل فريق السيدة العجوز على ضربة جزاء بعدما ارتكب حارس الميلان اميليا خطأ على اسامواه ليترجمها فيدال بنجاح داخل المرمى في الدقيقة 57 ، وأدخل اليغري المهاجم بويان لمحاولة تعزيز خطوطه الهجومية وتمكن من اعطاء الروسونيري الحيوية وكان الميلان قريب في مناسبتين من تعديل النتيجة ليقف بوفون سداً منيعاً وليحرمهم من هدف التعادل ليحرز اليوفي الفوز بالمباراة بنتيجة 1-0 .

فيما حقق نادي نابولي فوزاً مثيراً امام كالياري بنتيجة 3-2 في مباراة شكل بها لاعبو كالياري خطورة كبيرة على ابناء المدرب ماتزاري وكان الخصم قد افتتح التسجيل مبكراً قبل ان يسجل نابولي هدفين عبر استوري وكافاني ليعود كالياري الى معادلة النتيجة قبل ان يسجل انسيني هدف الفوز لفريقه في الدقيقة الاخيرة من عمر اللقاء ليمنح فريقه 3 نقاط هامة لتعزيز مركزه الثاني .

فيما تمكن نادي فيورنتينا من تحقيق فوز مثير امام نادي تورينو في مباراة مجنونة ومليئة بالاهداف وانتهت بواقع 4-3 وقدم تورينو مباراة كبيرة وعادوا الى المباراة بعد ان تخلفوا 3-1 ليسجلوا هدفين ليعادلوا النتيجة غير رومولو كان له رأي آخر ليهدي فريقه 3 نقاط هامة جداً في الدقائق الاخيرة عززوا بها مركزهم الرابع ، فيما انقاد روما الى تعادل مخيب امام بيسكارا بنتيجة 1-1 .

وحقق نادي انتر ميلان انتصاراً طال انتظاره في الاونة الاخيرة واتى امام نادي بارما بنتيجة 1-0 في مباراة صعبة وكان بارما الطرف الافضل بها ونجح المهاجم روكي من اهداء الفوز للنيراتزوري في الدقيقة 82 ليمنح مدربه ستراماتشوني بعض الفسح من الامل وسط اداء متذبذب من الفريق ليعزز موقعه اكثر في الترتيب .

فيما خسر نادي لازيو فرصة البقاء قريباً من المركز الخامس بعد ان انقاد الى خسارة جديدة وهذه المرة أتت على يدي نادي أودينيزي احد منافسيه على المراكز المؤهلة للبطولات الاوروبية ونجح دي ناتالي من اهداء فريقه الفوز فيما واصل فريق النسور نتائجه المخيبة في الآونة الاخيرة .

 

  • فريق ماسة
  • 2013-04-21
  • 9515
  • من الأرشيف

كالتشيو : اليوفنتوس يحسم القمة امام الميلان ويقترب من لقبه الـ29

ضمن فعاليات الجولة 33 من منافسات الدوري الايطالي  " كالتشيو " تمكن نادي اليوفنتوس من حسم القمة امام الميلان لصالحه بنتيجة 1-0 ليقترب اكثر من احراز لقبه الـ29 في تاريخه في مباراة قوية بين الفريقين وبهذه الخسارة يكون الميلان في وضع حرج وسط منافسة قوية من الفيولا على المركز الثالث . وبالعودة الى اجواء الشوط الاول حيث كان اللعب محصور في وسط الملعب وسنحت للفريقين بعض الفرص ولكنها لم تهدد حارسي المرمى بشكل كبير واعتمد اليغري وكونتي على تعزيز لاعبي الوسط مما أفقد الفريقين السرعة في الاداء والفعالية ، وفي الشوط الثاني تحصّل فريق السيدة العجوز على ضربة جزاء بعدما ارتكب حارس الميلان اميليا خطأ على اسامواه ليترجمها فيدال بنجاح داخل المرمى في الدقيقة 57 ، وأدخل اليغري المهاجم بويان لمحاولة تعزيز خطوطه الهجومية وتمكن من اعطاء الروسونيري الحيوية وكان الميلان قريب في مناسبتين من تعديل النتيجة ليقف بوفون سداً منيعاً وليحرمهم من هدف التعادل ليحرز اليوفي الفوز بالمباراة بنتيجة 1-0 . فيما حقق نادي نابولي فوزاً مثيراً امام كالياري بنتيجة 3-2 في مباراة شكل بها لاعبو كالياري خطورة كبيرة على ابناء المدرب ماتزاري وكان الخصم قد افتتح التسجيل مبكراً قبل ان يسجل نابولي هدفين عبر استوري وكافاني ليعود كالياري الى معادلة النتيجة قبل ان يسجل انسيني هدف الفوز لفريقه في الدقيقة الاخيرة من عمر اللقاء ليمنح فريقه 3 نقاط هامة لتعزيز مركزه الثاني . فيما تمكن نادي فيورنتينا من تحقيق فوز مثير امام نادي تورينو في مباراة مجنونة ومليئة بالاهداف وانتهت بواقع 4-3 وقدم تورينو مباراة كبيرة وعادوا الى المباراة بعد ان تخلفوا 3-1 ليسجلوا هدفين ليعادلوا النتيجة غير رومولو كان له رأي آخر ليهدي فريقه 3 نقاط هامة جداً في الدقائق الاخيرة عززوا بها مركزهم الرابع ، فيما انقاد روما الى تعادل مخيب امام بيسكارا بنتيجة 1-1 . وحقق نادي انتر ميلان انتصاراً طال انتظاره في الاونة الاخيرة واتى امام نادي بارما بنتيجة 1-0 في مباراة صعبة وكان بارما الطرف الافضل بها ونجح المهاجم روكي من اهداء الفوز للنيراتزوري في الدقيقة 82 ليمنح مدربه ستراماتشوني بعض الفسح من الامل وسط اداء متذبذب من الفريق ليعزز موقعه اكثر في الترتيب . فيما خسر نادي لازيو فرصة البقاء قريباً من المركز الخامس بعد ان انقاد الى خسارة جديدة وهذه المرة أتت على يدي نادي أودينيزي احد منافسيه على المراكز المؤهلة للبطولات الاوروبية ونجح دي ناتالي من اهداء فريقه الفوز فيما واصل فريق النسور نتائجه المخيبة في الآونة الاخيرة .  

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة