فشل نادي النجمة للمرة الثانية من الاستفادة من سقوط منافسه الصفاء في اللقاء الذي جمع الاخير مع نادي الاخاء الاهلي عاليه، ليسقط النجمة في مباراته مع الساحل بالنتيجة نفسها، في وقت عزز نادي الشانفيل مركزه في الدوري اللبناني لكرة السلة.

اوروبياً، تقدم ارسنال الى المركز الثالث مؤقتاً، بينما اقترب برشلونة من التتويج بلقب الدوري الاسباني، كما وفاز سانت ايتيان بلقب كاس الرابطة الفرنسية. وعلى صعيد سباقات السرعة، سينطلق سائق مرسيدس نيكو روزبرغ من المركز الاول في سباق البحرين اليوم.

الدروي الانكليزي

ضمن فعاليات الجولة 34 من الدوري الانكليزي نجح نادي ارسنال في استعادة المركز الثالث مؤقتاً بعد ان حقق فوزاً على نادي فولهام بنتيجة 1-0 في ديربي لندن ، وطرد لاعب فولهام سيدويل في الدقيقة 12 واستطاع المدافع بير ميرتساكر من اهداء هدف التقدم والفوز لفريقه في الدقيقة 43 من الشوط الاول ، فيما تحصّل مهاجم الغنرز اوليفيه جيرو على البطاقة الحمراء في الدقيقة 91 .وتمكن نادي سندرلاند بقيادة مدربه الجديد دي كانيو من تحقيق الفوز الثاني المتتالي بعد ان تمكن من تحقيق الفوز على نادي ايفرتون بنتيجة 1-0 ليحبطه في ظل صراعه على مركز مؤهل لدوري الابطال وتمكن سيسينيون من اهداء الفوز لفريقه في الدقيقة 45 ، فيما أصبح وضع فريقي كوينز بارك راينجرز وريدينغ في غاية الصعوبة بعد خسارة الاول امام ستوك بنتيجة 2-0 والثاني امام نورويتش سيتي بنتيجة 2-1 ليقتربا اكثر من مغادرة الدوري الممتاز الانكليزي ، واصبح وضع نادي ويغان اتلتيك معقداً ايضاً بعد الخسارة امام ويستهام يونايتد ينتيجة 2-0 ليستمر في المركز الثامن عشر .

الدوري الاسباني

ضمن فعاليات الجولة 32 من الدوري الاسباني  اقترب نادي برشلونة من تحقيق لقب الدوري بعد ان حقق فوزاً بغاية الصعوبة امام ليفانتي وبواقع 1-0 بعد ان تمكن فابريغاس من اهداء الفوز لفريقه في الدقائق الاخيرة من اللقاء ليقترب اكثر من حصد اللقب حيث اصبح على بعد 6 نقاط فقط

فيما تمكن ريال مدريد من حسم الموقعة امام ريال بيتيس لصالحه وبواقع 3-1 في مباراة كبيرة بين الفريقين ، رغم  فشل رونالدو من تسجيل أي هدف في اللقاء بينما كان اوزيل نجم بارز بعد تسجيله هدفين في المباراة . ونجح أوزيل من فك التعادل السلبي ليسجل هدف السبق في الدقيقة 45 بعد تمريرة ثنائية بينه وبين بنزيما .

وفي الشوط الثاني بدأ المرينغي بطريقة محافظة وسط اعتماده على الهجمات المرتدة والتي نجح من خلال احداها من تسجيل الهدف الثاني في اللقاء عبر المهاجم بنزيما في الدقيقة 57 ، ومن هجمة مرتدة لبيتيس تحصّل الفريق على ضربة جزاء ترجمها مولينا بنجاح في الدقيقة 73 واضاع بيتيس هدف التعادل في الدقائق الاخيرة من اللقاء بعد خطأ دفاعي كبير من كارفاليو ليتألق لوبيز ودفاع الريال ويخرجا الكرة الى الخارج قبل ان يضيف أوزيل الهدف الثاني والثالث لفريقه في الدقيقة 90 بعد تمريرة كاليخون لينتهي اللقاء بفوز ريال مدريد 3-1 .

أصيب حارس مرمى نادي ريال مدريد دييغو لوبيز diego lopez بالفخذ قبل لحظات من انتهاء لقاء النادي الملكي مع ريال بيتيس ضمن الليغا الاسبانية .

لكن من المؤكد أن الاصابة لن تمنع الحارس من المشاركة في لقاء دورتموند في نصف نهائي دوري الابطال .

و سينتظر ما اذا كان حارس المرمى سيشارك في تدريبات النادي المنتظرة .

الدوري الالماني

ضمن فعاليات الجولة 30 من منافسات الدوري الالماني نجح بطل الموسم الحالي بايرن ميونيخ من تحقيق فوز جديد بعد ان اكتسح نادي هانوفر 96 بنتيجة كبيرة وبواقع 6-1 في مباراة تسيّدها البافاري منذ البداية حتى النهاية .

وبدأ البايرن بتسجيل هدف السبق عبر لاعب هانوفر ستيندل في الدقيقة 16 خطأ في مرماه قبل ان يمنح ريبيري فريقه الافضلية عبر تسجيله الهدف الثاني في الدقيقة 23 ويختتم غوميز الشوط الاول بهدف ثالث في الدقيقة 40، وفي الشوط الثاني هدأ البافاري من وتيرة لعبه في ظل اعتماده على اخطاء هانوفر وتمكن غوميز من تسجيل الهدف الرابع لفريقه في الدقيقة 62 ليضيّع الفريق البافاري بعدها العديد من الاهداف قبل ان يسجل بيتزارو الهدف الخامس لفريقه في الدقيقة 71 ليؤكد تفوق البافاري وتمكن هانوفر من تقليص الفارق عبر هوفمان في الدقيقة 84 بعد خطأ كبير من الحارس نيوير قبل ان يختتم بيتزارو اهداف المباراة بالهدف السادس لفريقه في الدقيقة 86 ليحقق البايرن فوزاً كبيراً وساحقاً .

فيما حقق بوروسيا دورتموند فوز ثمين على ماينز العنيد وبواقع 2-0 عن طريق نجمه ماركو رويس الذي سجل الهدف الاول في اللقاء في الدقيقة الاولى ،وكان أسود الفيستفالين الافضل في مجريات اللقاء قبل ان يختتم ليفاندوفسكي النتيجة بهدف ثانٍ في الدقيقة 87 ، وحقق نادي باير ليفركوزن فوزاً مدوياً على هوفنهايم بنتيجة 5-0 ليزيد من متاعب الاخير ويقرّبه اكثر من الدرجة الثانية وتمكن شورلي وكيسلينغ من تسجيل هدفين في اللقاء لكل منهما قبل ان يضيف راينهارتز الهدف الخامس لفريقه ، فيما اشتعلت المنافسة على المركز الرابع بعد خسارة شالكه امام اينتراخت فرانكفورت بنتيجة 1-0 ليصبح مركزه الرابع مهدد من العديد من الفرق بعد فوز كل من بوروسيا مونشغلاباخ على اوغسبورغ بنتيجة 1-0 وهامبورغ على فورتونا دوسلدروف بنتيجة 2-1 في مباراة تألق بها فان دير فارت بهدفين  لفريقه .

الدوري الايطالي

ضمن فعاليات الجولة 33 من منافسات الدوري الايطالي استضاف نادي أودينيزي على ارضية ملعبه نادي لازيو في مباراة قوية من اجل الصراع للتأهل الى البطولات الاوروبية في الموسم المقبل ، ليحقق اودينيزي فوز ثمين على لازيو بنتيجة 1-0 ويتقدم عليه في الترتيب العام وليواصل فريق لازيو مسلسل نتائجه المخيبة في الآونة الاخيرة .

وبالعودة الى اجواء اللقاء حيث بدأ اودينيزي بقوة ونجح من تسجيل هدف السبق عبر هدافه دي ناتالي في الدقيقة 19 مبرهناً عن علو كعب فريقه بين جماهيره ولم يقف فريق النسور مكتوفي الايدي بل حاولوا العودة الى اجواء اللقاء ولكن دون نجاح ، وفي الشوط الثاني كان لازيو اخطر وتمكن من صنع بعض الفرص الخطرة في ظل اعتماد أوديني على الهجمات المرتدة والتي شكل من خلالها دي ناتالي وزيلنسكي الكثير من الخطورة وأدخل بيتكوفيتش فلوكاري من اجل زيادة الفعالية الهجومية ولكن دون أي نجاح ليخسر لازيو بنتيجة 1-0 .

فيما انتهت المباراة التي جمعت بين اتلانتا وجنوة بالتعادل الايجابي 1-1 بين الفريقين في مباراة صعبّت من موقف جنوة القابع في المركز 18 ليستمر في وضع حرج واصبحت امكانية هبوطه واردة بشكل كبير الى دوري الدرجة الثانية .

الدوري اللبناني لكرة القدم

 

حرم  حارس مرمى نادي شباب الساحل عباس شيت افضل لاعب في المباراة التي جمعت المتصدر نادي النجمة ونادي شباب الساحل  ضمن الاسبوع الثامن عشر من الدوري اللبناني لكرة القدم  من توسيع الفارق مع الوصيف نادي الصفاء الذي سقط امام الاخاء بنفس النتيجة التي تعرض لها النجمة امام الساحل  2- 0 . بعد ان نجح الساحل في تسجيل الهدف الاول في اللقاء عبر شادي عطية في الدقيقة 37 ، وفي الدقيقة 68 تصدى شيت  لركلة جزاء سددها عباس عطوي لتتوالى بعدها الفرص النجماوية على مرمى الساحل لكن كلها كانت تنتهي  بين يدي الحارسوفي الدقيقة 89  انفرد ديالو بالمرمى وعرقل من الحارس فلم يتردد رضوان غندور باحتساب ركلة جزاء للساحل انبرى لها ديالو وترجمها بنجاح على يمين الحارس لتصبح النتيجة 2-0 .وفي مباراة ثانية وضمن نفس الجولة عاد الراسينغ ليحقق الفوز بهدف دون مقابل على السلام صور في مباراة اقيمت على ملعب جونية البلدي سجله اللاعب حسن خاتون في الدقيقة 79 .

كرة المضرب

واصل اللاعب الإسباني رافاييل نادال Rafael Nadal المصنف الخامس عالميا تالقه عقب الفوز المهم الذي حققه في المباراة التي جمعته امام اللاعب الفرنسي جو ويلفريد تسونغا حيث انتهت بواقع 6-3 و7-6 (7-3) ليتأهل نادال إلى نهائي بطولة مونتي كارلو للتنس ليحقق فوزه الـ 46 على التوالي في هذه البطولة وسيخوض اللاعب الاسباني النهائي امام الفائز من المباراة التي ستجمع الصربي نوفاك ديوكوفيتش والإيطالي فابيو فونيني .

ووصف نادال أن العودة إلى نهائي بطولة مونتي كارلو هو "شعور رائع" واكد بانه سعيد في التأهل مرة أخرى إلى النهائي بعد سبعة أشهر بعيدا عن الملاعب .

الدوري اللبناني لكرة السلة

ضمن منافسات الجولة الخامسة في اياب مرحلة final 8 لبطولة لبنان لكرة السلة ، حقق نادي الشانفيل فوزا مستحقا على نادي عمشيت بفارق 16 نقطة و بنتيجة 86-70 .

و سجل للشانفيل كل من فادي الخطيب 30 نقطة و نيكولوز 22 نقطة ، أما من جهة عمشيت ، فسجل صباح خوري 19 نقطة و أندريه اميت 18 نقطة .

بهذا الفوز ، عزز الشانفيل رصيده في المركز الرابع ، ليبقى عمسيت في المركز الخامس .

نهائي بطولة لبنان لكرة السلة للسيدات

ضمن اطار منافسات نهائي بطولة لبنان لكرة السلة للسيدات نجح نادي الهومنتمن انطلياس من تقليص الفارق بينه وبين الرياضي بيروت الى 2- 1 في مباراة شيقة اقيمت امام جمهور كبير نجح فيها النادي الارمني في تحقيق الفوز بنتيجة 71- 58 ليجبر سيدات الرياضي لخوض مباراة رابعة على ارضه بغية تحقيق اللقب .

المباراة كانت منذ بدايتها لمصلحة سيدات الهومنتمن ونجحن في الربع الاول من اللقاء من تسجيل 19 نقطة مقابل فقط 4 نقاط للرياضي ليعدن وفي الربع الثاني ويوسعن الفارق الى 15 نقطة بنتيجة 35- 20 .

بعد استراحة الشوطين حاول الرياضي العودة الى اللقاء لكن اصرار الهومنتمن على الفوز كان الاقوى حيث نجحن من فرض السيطرة على الربعين لينتهي الربع الثالث بنتيجة 59- 37 . اما الربع الاخير حيث حاول الرياضي تقليص الفارق  لكن الهومنتمن حافظ على نتيجة التقدم ونجح في انهاء المباراة لصالحه وتأجيل الحسم الى مباراة اخرى علها لن تكون الاخيرة بعد المستوى الرائع الذي قدمه الفريق الارمني في هذه المباراة

 

  • فريق ماسة
  • 2013-04-20
  • 9659
  • من الأرشيف

برشلونة يقترب من التتويج،النجمة يتعثر

فشل نادي النجمة للمرة الثانية من الاستفادة من سقوط منافسه الصفاء في اللقاء الذي جمع الاخير مع نادي الاخاء الاهلي عاليه، ليسقط النجمة في مباراته مع الساحل بالنتيجة نفسها، في وقت عزز نادي الشانفيل مركزه في الدوري اللبناني لكرة السلة. اوروبياً، تقدم ارسنال الى المركز الثالث مؤقتاً، بينما اقترب برشلونة من التتويج بلقب الدوري الاسباني، كما وفاز سانت ايتيان بلقب كاس الرابطة الفرنسية. وعلى صعيد سباقات السرعة، سينطلق سائق مرسيدس نيكو روزبرغ من المركز الاول في سباق البحرين اليوم. الدروي الانكليزي ضمن فعاليات الجولة 34 من الدوري الانكليزي نجح نادي ارسنال في استعادة المركز الثالث مؤقتاً بعد ان حقق فوزاً على نادي فولهام بنتيجة 1-0 في ديربي لندن ، وطرد لاعب فولهام سيدويل في الدقيقة 12 واستطاع المدافع بير ميرتساكر من اهداء هدف التقدم والفوز لفريقه في الدقيقة 43 من الشوط الاول ، فيما تحصّل مهاجم الغنرز اوليفيه جيرو على البطاقة الحمراء في الدقيقة 91 .وتمكن نادي سندرلاند بقيادة مدربه الجديد دي كانيو من تحقيق الفوز الثاني المتتالي بعد ان تمكن من تحقيق الفوز على نادي ايفرتون بنتيجة 1-0 ليحبطه في ظل صراعه على مركز مؤهل لدوري الابطال وتمكن سيسينيون من اهداء الفوز لفريقه في الدقيقة 45 ، فيما أصبح وضع فريقي كوينز بارك راينجرز وريدينغ في غاية الصعوبة بعد خسارة الاول امام ستوك بنتيجة 2-0 والثاني امام نورويتش سيتي بنتيجة 2-1 ليقتربا اكثر من مغادرة الدوري الممتاز الانكليزي ، واصبح وضع نادي ويغان اتلتيك معقداً ايضاً بعد الخسارة امام ويستهام يونايتد ينتيجة 2-0 ليستمر في المركز الثامن عشر . الدوري الاسباني ضمن فعاليات الجولة 32 من الدوري الاسباني  اقترب نادي برشلونة من تحقيق لقب الدوري بعد ان حقق فوزاً بغاية الصعوبة امام ليفانتي وبواقع 1-0 بعد ان تمكن فابريغاس من اهداء الفوز لفريقه في الدقائق الاخيرة من اللقاء ليقترب اكثر من حصد اللقب حيث اصبح على بعد 6 نقاط فقط فيما تمكن ريال مدريد من حسم الموقعة امام ريال بيتيس لصالحه وبواقع 3-1 في مباراة كبيرة بين الفريقين ، رغم  فشل رونالدو من تسجيل أي هدف في اللقاء بينما كان اوزيل نجم بارز بعد تسجيله هدفين في المباراة . ونجح أوزيل من فك التعادل السلبي ليسجل هدف السبق في الدقيقة 45 بعد تمريرة ثنائية بينه وبين بنزيما . وفي الشوط الثاني بدأ المرينغي بطريقة محافظة وسط اعتماده على الهجمات المرتدة والتي نجح من خلال احداها من تسجيل الهدف الثاني في اللقاء عبر المهاجم بنزيما في الدقيقة 57 ، ومن هجمة مرتدة لبيتيس تحصّل الفريق على ضربة جزاء ترجمها مولينا بنجاح في الدقيقة 73 واضاع بيتيس هدف التعادل في الدقائق الاخيرة من اللقاء بعد خطأ دفاعي كبير من كارفاليو ليتألق لوبيز ودفاع الريال ويخرجا الكرة الى الخارج قبل ان يضيف أوزيل الهدف الثاني والثالث لفريقه في الدقيقة 90 بعد تمريرة كاليخون لينتهي اللقاء بفوز ريال مدريد 3-1 . أصيب حارس مرمى نادي ريال مدريد دييغو لوبيز diego lopez بالفخذ قبل لحظات من انتهاء لقاء النادي الملكي مع ريال بيتيس ضمن الليغا الاسبانية . لكن من المؤكد أن الاصابة لن تمنع الحارس من المشاركة في لقاء دورتموند في نصف نهائي دوري الابطال . و سينتظر ما اذا كان حارس المرمى سيشارك في تدريبات النادي المنتظرة . الدوري الالماني ضمن فعاليات الجولة 30 من منافسات الدوري الالماني نجح بطل الموسم الحالي بايرن ميونيخ من تحقيق فوز جديد بعد ان اكتسح نادي هانوفر 96 بنتيجة كبيرة وبواقع 6-1 في مباراة تسيّدها البافاري منذ البداية حتى النهاية . وبدأ البايرن بتسجيل هدف السبق عبر لاعب هانوفر ستيندل في الدقيقة 16 خطأ في مرماه قبل ان يمنح ريبيري فريقه الافضلية عبر تسجيله الهدف الثاني في الدقيقة 23 ويختتم غوميز الشوط الاول بهدف ثالث في الدقيقة 40، وفي الشوط الثاني هدأ البافاري من وتيرة لعبه في ظل اعتماده على اخطاء هانوفر وتمكن غوميز من تسجيل الهدف الرابع لفريقه في الدقيقة 62 ليضيّع الفريق البافاري بعدها العديد من الاهداف قبل ان يسجل بيتزارو الهدف الخامس لفريقه في الدقيقة 71 ليؤكد تفوق البافاري وتمكن هانوفر من تقليص الفارق عبر هوفمان في الدقيقة 84 بعد خطأ كبير من الحارس نيوير قبل ان يختتم بيتزارو اهداف المباراة بالهدف السادس لفريقه في الدقيقة 86 ليحقق البايرن فوزاً كبيراً وساحقاً . فيما حقق بوروسيا دورتموند فوز ثمين على ماينز العنيد وبواقع 2-0 عن طريق نجمه ماركو رويس الذي سجل الهدف الاول في اللقاء في الدقيقة الاولى ،وكان أسود الفيستفالين الافضل في مجريات اللقاء قبل ان يختتم ليفاندوفسكي النتيجة بهدف ثانٍ في الدقيقة 87 ، وحقق نادي باير ليفركوزن فوزاً مدوياً على هوفنهايم بنتيجة 5-0 ليزيد من متاعب الاخير ويقرّبه اكثر من الدرجة الثانية وتمكن شورلي وكيسلينغ من تسجيل هدفين في اللقاء لكل منهما قبل ان يضيف راينهارتز الهدف الخامس لفريقه ، فيما اشتعلت المنافسة على المركز الرابع بعد خسارة شالكه امام اينتراخت فرانكفورت بنتيجة 1-0 ليصبح مركزه الرابع مهدد من العديد من الفرق بعد فوز كل من بوروسيا مونشغلاباخ على اوغسبورغ بنتيجة 1-0 وهامبورغ على فورتونا دوسلدروف بنتيجة 2-1 في مباراة تألق بها فان دير فارت بهدفين  لفريقه . الدوري الايطالي ضمن فعاليات الجولة 33 من منافسات الدوري الايطالي استضاف نادي أودينيزي على ارضية ملعبه نادي لازيو في مباراة قوية من اجل الصراع للتأهل الى البطولات الاوروبية في الموسم المقبل ، ليحقق اودينيزي فوز ثمين على لازيو بنتيجة 1-0 ويتقدم عليه في الترتيب العام وليواصل فريق لازيو مسلسل نتائجه المخيبة في الآونة الاخيرة . وبالعودة الى اجواء اللقاء حيث بدأ اودينيزي بقوة ونجح من تسجيل هدف السبق عبر هدافه دي ناتالي في الدقيقة 19 مبرهناً عن علو كعب فريقه بين جماهيره ولم يقف فريق النسور مكتوفي الايدي بل حاولوا العودة الى اجواء اللقاء ولكن دون نجاح ، وفي الشوط الثاني كان لازيو اخطر وتمكن من صنع بعض الفرص الخطرة في ظل اعتماد أوديني على الهجمات المرتدة والتي شكل من خلالها دي ناتالي وزيلنسكي الكثير من الخطورة وأدخل بيتكوفيتش فلوكاري من اجل زيادة الفعالية الهجومية ولكن دون أي نجاح ليخسر لازيو بنتيجة 1-0 . فيما انتهت المباراة التي جمعت بين اتلانتا وجنوة بالتعادل الايجابي 1-1 بين الفريقين في مباراة صعبّت من موقف جنوة القابع في المركز 18 ليستمر في وضع حرج واصبحت امكانية هبوطه واردة بشكل كبير الى دوري الدرجة الثانية . الدوري اللبناني لكرة القدم   حرم  حارس مرمى نادي شباب الساحل عباس شيت افضل لاعب في المباراة التي جمعت المتصدر نادي النجمة ونادي شباب الساحل  ضمن الاسبوع الثامن عشر من الدوري اللبناني لكرة القدم  من توسيع الفارق مع الوصيف نادي الصفاء الذي سقط امام الاخاء بنفس النتيجة التي تعرض لها النجمة امام الساحل  2- 0 . بعد ان نجح الساحل في تسجيل الهدف الاول في اللقاء عبر شادي عطية في الدقيقة 37 ، وفي الدقيقة 68 تصدى شيت  لركلة جزاء سددها عباس عطوي لتتوالى بعدها الفرص النجماوية على مرمى الساحل لكن كلها كانت تنتهي  بين يدي الحارسوفي الدقيقة 89  انفرد ديالو بالمرمى وعرقل من الحارس فلم يتردد رضوان غندور باحتساب ركلة جزاء للساحل انبرى لها ديالو وترجمها بنجاح على يمين الحارس لتصبح النتيجة 2-0 .وفي مباراة ثانية وضمن نفس الجولة عاد الراسينغ ليحقق الفوز بهدف دون مقابل على السلام صور في مباراة اقيمت على ملعب جونية البلدي سجله اللاعب حسن خاتون في الدقيقة 79 . كرة المضرب واصل اللاعب الإسباني رافاييل نادال Rafael Nadal المصنف الخامس عالميا تالقه عقب الفوز المهم الذي حققه في المباراة التي جمعته امام اللاعب الفرنسي جو ويلفريد تسونغا حيث انتهت بواقع 6-3 و7-6 (7-3) ليتأهل نادال إلى نهائي بطولة مونتي كارلو للتنس ليحقق فوزه الـ 46 على التوالي في هذه البطولة وسيخوض اللاعب الاسباني النهائي امام الفائز من المباراة التي ستجمع الصربي نوفاك ديوكوفيتش والإيطالي فابيو فونيني . ووصف نادال أن العودة إلى نهائي بطولة مونتي كارلو هو "شعور رائع" واكد بانه سعيد في التأهل مرة أخرى إلى النهائي بعد سبعة أشهر بعيدا عن الملاعب . الدوري اللبناني لكرة السلة ضمن منافسات الجولة الخامسة في اياب مرحلة final 8 لبطولة لبنان لكرة السلة ، حقق نادي الشانفيل فوزا مستحقا على نادي عمشيت بفارق 16 نقطة و بنتيجة 86-70 . و سجل للشانفيل كل من فادي الخطيب 30 نقطة و نيكولوز 22 نقطة ، أما من جهة عمشيت ، فسجل صباح خوري 19 نقطة و أندريه اميت 18 نقطة . بهذا الفوز ، عزز الشانفيل رصيده في المركز الرابع ، ليبقى عمسيت في المركز الخامس . نهائي بطولة لبنان لكرة السلة للسيدات ضمن اطار منافسات نهائي بطولة لبنان لكرة السلة للسيدات نجح نادي الهومنتمن انطلياس من تقليص الفارق بينه وبين الرياضي بيروت الى 2- 1 في مباراة شيقة اقيمت امام جمهور كبير نجح فيها النادي الارمني في تحقيق الفوز بنتيجة 71- 58 ليجبر سيدات الرياضي لخوض مباراة رابعة على ارضه بغية تحقيق اللقب . المباراة كانت منذ بدايتها لمصلحة سيدات الهومنتمن ونجحن في الربع الاول من اللقاء من تسجيل 19 نقطة مقابل فقط 4 نقاط للرياضي ليعدن وفي الربع الثاني ويوسعن الفارق الى 15 نقطة بنتيجة 35- 20 . بعد استراحة الشوطين حاول الرياضي العودة الى اللقاء لكن اصرار الهومنتمن على الفوز كان الاقوى حيث نجحن من فرض السيطرة على الربعين لينتهي الربع الثالث بنتيجة 59- 37 . اما الربع الاخير حيث حاول الرياضي تقليص الفارق  لكن الهومنتمن حافظ على نتيجة التقدم ونجح في انهاء المباراة لصالحه وتأجيل الحسم الى مباراة اخرى علها لن تكون الاخيرة بعد المستوى الرائع الذي قدمه الفريق الارمني في هذه المباراة  

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة