كشفت دراسة سنوية نشرتها مجلة فوربس، اليوم الاربعاء، أن فريق ريال مدريد الاسباني لكرة القدم تفوق على مانشستر يونايتد الانجليزي واصبح النادي الاعلى قيمة على مستوى العالم.

وقالت فوربس إن "قيمة ريال مدريد المملوك للالاف من اعضائه قفزت بواقع ٧٦ في المئة عن قيمته قبل عام لتصل الى ٣.٣ مليار دولار".

وتابعت "اما قيمة يونايتد إرتفعت بنسبة ٤٢ في المئة لتصل الى ٣.٢ مليار دولار، الا انه جاء في المركز الثاني في القائمة لاول مرة منذ ان بدأت فوربس في متابعة تمويلات كرة القدم في ٢٠٠٤".

وأشارت إلى أن "برشلونة الاسباني إحتل المركز الثالث في القائمة بقيمة ٢.٦ مليار دولار، تلاه ارسنال الانجليزي ١.٣٣ مليار دولار، ثم بايرن ميونيخ الالماني ١.٣١ مليار دولار في المركز الخامس".

  • فريق ماسة
  • 2013-04-17
  • 12249
  • من الأرشيف

ريال مدريد يتفوق على مانشستر يونايتد للمرة الأولى

كشفت دراسة سنوية نشرتها مجلة فوربس، اليوم الاربعاء، أن فريق ريال مدريد الاسباني لكرة القدم تفوق على مانشستر يونايتد الانجليزي واصبح النادي الاعلى قيمة على مستوى العالم. وقالت فوربس إن "قيمة ريال مدريد المملوك للالاف من اعضائه قفزت بواقع ٧٦ في المئة عن قيمته قبل عام لتصل الى ٣.٣ مليار دولار". وتابعت "اما قيمة يونايتد إرتفعت بنسبة ٤٢ في المئة لتصل الى ٣.٢ مليار دولار، الا انه جاء في المركز الثاني في القائمة لاول مرة منذ ان بدأت فوربس في متابعة تمويلات كرة القدم في ٢٠٠٤". وأشارت إلى أن "برشلونة الاسباني إحتل المركز الثالث في القائمة بقيمة ٢.٦ مليار دولار، تلاه ارسنال الانجليزي ١.٣٣ مليار دولار، ثم بايرن ميونيخ الالماني ١.٣١ مليار دولار في المركز الخامس".

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة