خضع الأرجنتيني ليويل ميسي نجم برشلونة الأسباني لفحوصات طبية اليوم، للوقوف على حالة إصابته بالعضلة الخلفية التي تعرض لها خلال مباراة باريس سان جيرمان الفرنسي في ذهاب دور الـ 8 من دوري أبطال أوروبا الذي إنتهى بالتعادل 2/2.

ذكرت مصادر إخبارية، أن اللاعب يتماثل للشفاء بشكل جيد وسيكون جاهزاً للمشاركة أمام بايرن ميونخ الألماني في ذهاب الدور قبل النهائي من "الشامبيونزليج" يوم الثلاثاء المقبل على ملعب "أليانز آرينا" معقل الفريق البافاري.

الجدير بالذكر أن ميسي شارك لمدة 30 دقيقة في إياب الدور ربع النهائي وساهم في تعادل البرسا 1/1 والتأهل للمربع الذهبي رغم إصابته.

  • فريق ماسة
  • 2013-04-16
  • 12232
  • من الأرشيف

ميسي يتماثل للشفاء وسيشارك أمام البايرن

خضع الأرجنتيني ليويل ميسي نجم برشلونة الأسباني لفحوصات طبية اليوم، للوقوف على حالة إصابته بالعضلة الخلفية التي تعرض لها خلال مباراة باريس سان جيرمان الفرنسي في ذهاب دور الـ 8 من دوري أبطال أوروبا الذي إنتهى بالتعادل 2/2. ذكرت مصادر إخبارية، أن اللاعب يتماثل للشفاء بشكل جيد وسيكون جاهزاً للمشاركة أمام بايرن ميونخ الألماني في ذهاب الدور قبل النهائي من "الشامبيونزليج" يوم الثلاثاء المقبل على ملعب "أليانز آرينا" معقل الفريق البافاري. الجدير بالذكر أن ميسي شارك لمدة 30 دقيقة في إياب الدور ربع النهائي وساهم في تعادل البرسا 1/1 والتأهل للمربع الذهبي رغم إصابته.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة