سيتقابل برشلونة الاسباني مع بايرن ميونيخ الالماني وريال مدريد مع بروسيا دورتموند بعد سحب قرعة الدور قبل النهائي لدوري ابطال اوروبا لكرة القدم يوم الجمعة.

وسيخوض بايرن وصيف بطل اوروبا وغريمه المحلي دورتموند جولة الذهاب في المانيا يومي 23 و24 ابريل نيسان الجاري بينما ستقام جولة الاياب في اسبانيا بعد اسبوع.

ومع سحب القرعة في نيون بسويسرا أصبحت هناك احتمالات بمواجهة المانية خالصة او اسبانية خالصة بين برشلونة وريال مدريد في المباراة النهائية على استاد ويمبلي في لندن خلال مايو ايار القادم.

ويعيش بايرن فترة من التألق وحسم لقب الدوري الالماني لصالحه قبل ست جولات على نهاية المسابقة كما فاز 4-صفر على يوفنتوس بطل ايطاليا في مجموع مباراتي دور الثمانية.

وقال اندوني زوبيزاريتا المدير الرياضي لبرشلونة "انها مواجهة بين فريقين كبيرين."

واضاف كارل هاينز رومنيجه الرئيس التنفيذي لبايرن "الان اعرف ما سيعترض طريقنا لكن اجد الفارق (بين الناديين) مثيرا للغاية. الان يجب على على فريقنا اثبات قدرته على ان يكون ندا لبرشلونة."

وتابع "انها فرصة لاثبات ما حققه بايرن من تقدم منذ 2009 (عندما التقى الفريقان لاخر مرة) وحتى نتمكن من اختبار قدرتنا امام أفضل فريق. لا ترجح التوقعات كفة اي فريق في هذا الدور."

وتفوق دورتموند بطل الدوري الالماني الموسمين الماضيين على ريال مدريد عندما تقابلا في دور المجموعات هذا الموسم.

وفاز دورتموند 1-صفر في المانيا قبل ان يتعادل 2-2 في العاصمة الاسبانية.

 

وقال اميليو بوتراخينيو مدير ريال مدريد والمهاجم السابق للنادي "سبق ولعبنا امامهم مرتين هذا الموسم ولم نتمكن من الفوز عليهم. لكن نتمنى ان تكون المواجهة مختلفة هذه المرة وان نتمكن من الوصول الى النهائي."

وفي قرعة الدور قبل النهائي لكأس الأندية الاوروبية سيلعب بازل السويسري مع تشيلسي الانجليزي حامل لقب دوري الابطال بينما سيتقابل فناربخشه التركي مع بنفيكا البرتغالي.

 

  • فريق ماسة
  • 2013-04-12
  • 9161
  • من الأرشيف

بايرن يواجه برشلونة وريال مدريد امام دورتموند في قبل نهائي دوري الابطال

سيتقابل برشلونة الاسباني مع بايرن ميونيخ الالماني وريال مدريد مع بروسيا دورتموند بعد سحب قرعة الدور قبل النهائي لدوري ابطال اوروبا لكرة القدم يوم الجمعة. وسيخوض بايرن وصيف بطل اوروبا وغريمه المحلي دورتموند جولة الذهاب في المانيا يومي 23 و24 ابريل نيسان الجاري بينما ستقام جولة الاياب في اسبانيا بعد اسبوع. ومع سحب القرعة في نيون بسويسرا أصبحت هناك احتمالات بمواجهة المانية خالصة او اسبانية خالصة بين برشلونة وريال مدريد في المباراة النهائية على استاد ويمبلي في لندن خلال مايو ايار القادم. ويعيش بايرن فترة من التألق وحسم لقب الدوري الالماني لصالحه قبل ست جولات على نهاية المسابقة كما فاز 4-صفر على يوفنتوس بطل ايطاليا في مجموع مباراتي دور الثمانية. وقال اندوني زوبيزاريتا المدير الرياضي لبرشلونة "انها مواجهة بين فريقين كبيرين." واضاف كارل هاينز رومنيجه الرئيس التنفيذي لبايرن "الان اعرف ما سيعترض طريقنا لكن اجد الفارق (بين الناديين) مثيرا للغاية. الان يجب على على فريقنا اثبات قدرته على ان يكون ندا لبرشلونة." وتابع "انها فرصة لاثبات ما حققه بايرن من تقدم منذ 2009 (عندما التقى الفريقان لاخر مرة) وحتى نتمكن من اختبار قدرتنا امام أفضل فريق. لا ترجح التوقعات كفة اي فريق في هذا الدور." وتفوق دورتموند بطل الدوري الالماني الموسمين الماضيين على ريال مدريد عندما تقابلا في دور المجموعات هذا الموسم. وفاز دورتموند 1-صفر في المانيا قبل ان يتعادل 2-2 في العاصمة الاسبانية.   وقال اميليو بوتراخينيو مدير ريال مدريد والمهاجم السابق للنادي "سبق ولعبنا امامهم مرتين هذا الموسم ولم نتمكن من الفوز عليهم. لكن نتمنى ان تكون المواجهة مختلفة هذه المرة وان نتمكن من الوصول الى النهائي." وفي قرعة الدور قبل النهائي لكأس الأندية الاوروبية سيلعب بازل السويسري مع تشيلسي الانجليزي حامل لقب دوري الابطال بينما سيتقابل فناربخشه التركي مع بنفيكا البرتغالي.  

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة