أصدر وزير المالية إسماعيل إسماعيل عدداً من القرارات تضمنت تنقلات في الإدارة العامة للجمارك، حيث تضمنت تثبيت كل من عبد العزيز الصالح مديراً للمكتب الجمركي في وزارة المالية، وحسان محمد مديراً للتخطيط والبحوث، ومحمود طحان مديراً لجمارك دمشق.

ونصت القرارات، بحسب صحيفة "تشرين" السورية، على "إجراء تنقلات جمركية شملت نقل سالم إحسان كأمين لجمارك كسب، وخالد عسكر معاوناً لمدير القضايا والشؤون القانونية".

كما عينت جهاد صبيح أميناً رئيساً بمديرية جمارك اللاذقية، ونزار أسعد معاوناً لمدير جمارك اللاذقية، وردينة جبر أميناً لجمارك المنطقة الحرة بدمشق، ومجد إسماعيل أميناً لجمارك المعرض، وأيهم يوسف أميناً لجمارك المنطقة الحرة بعدرا، ودياب شدود أميناً لجمارك العريضة، هذا إضافة إلى إجراء تنقلات لعدد من رؤساء الأقسام والمراقبين من الفئة الأولى.

كما أصدر مدير عام الجمارك مجدي الحكمية قراراً بإجراء عدد من التنقلات لمراقبين من الفئة الثانية.

  • فريق ماسة
  • 2013-04-14
  • 14125
  • من الأرشيف

وزير المالية يبدأ أعماله بتغييرات في الجمارك

أصدر وزير المالية إسماعيل إسماعيل عدداً من القرارات تضمنت تنقلات في الإدارة العامة للجمارك، حيث تضمنت تثبيت كل من عبد العزيز الصالح مديراً للمكتب الجمركي في وزارة المالية، وحسان محمد مديراً للتخطيط والبحوث، ومحمود طحان مديراً لجمارك دمشق. ونصت القرارات، بحسب صحيفة "تشرين" السورية، على "إجراء تنقلات جمركية شملت نقل سالم إحسان كأمين لجمارك كسب، وخالد عسكر معاوناً لمدير القضايا والشؤون القانونية". كما عينت جهاد صبيح أميناً رئيساً بمديرية جمارك اللاذقية، ونزار أسعد معاوناً لمدير جمارك اللاذقية، وردينة جبر أميناً لجمارك المنطقة الحرة بدمشق، ومجد إسماعيل أميناً لجمارك المعرض، وأيهم يوسف أميناً لجمارك المنطقة الحرة بعدرا، ودياب شدود أميناً لجمارك العريضة، هذا إضافة إلى إجراء تنقلات لعدد من رؤساء الأقسام والمراقبين من الفئة الأولى. كما أصدر مدير عام الجمارك مجدي الحكمية قراراً بإجراء عدد من التنقلات لمراقبين من الفئة الثانية.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة