أقر مجلس الوزراء في جلسته التي عقدها اليوم برئاسة الدكتور وائل الحلقي رئيس المجلس مشروع قانون بإضافة الاتحاد العام للحرفيين الى المادة الاولى من المرسوم التشريعي رقم 90 لعام 1969 المتضمنة تحديد الجهات المعفاة من الرسوم الجمركية وغيرها ويأتي هذا المشروع في اطار ان الاتحاد العام للحرفيين اصبح منظمة شعبية ذات طابع مهني واجتماعي تتمتع بالاستقلال المالي والاداري ولها الحق في ان تمتلك الاموال المنقولة وغير المنقولة لتحقيق أهدافها.

كما أقر مجلس الوزراء مشروع قانون بإعادة تعيين العاملين على نظام البونات في الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون القائمين على رأس عملهم بتاريخ صدوره ومضى على عملهم مدة عامين على شواغر محدثة حكما لدى الهيئة لهذه الغاية وذلك من اجل استمرارية الاستفادة من خبراتهم المتراكمة والحفاظ عليهم ككوادر وطنية واعدة ما يتطلب تأمين الاستقرار المادي لهم.

وأقر مجلس الوزراء إعفاء مواد المازوت والفيول والغاز المستوردة حصرا من الجمهورية الاسلامية الإيرانية من الرسوم الجمركية والضرائب والرسوم الاخرى حتى غاية 30-6-2013.

  • فريق ماسة
  • 2013-04-01
  • 9284
  • من الأرشيف

مجلس الوزراء يثبت العاملين على نظام التلفزيون في الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون ويعفي المازوت والفيول والغاز المستورد من إيران من الرسوم

أقر مجلس الوزراء في جلسته التي عقدها اليوم برئاسة الدكتور وائل الحلقي رئيس المجلس مشروع قانون بإضافة الاتحاد العام للحرفيين الى المادة الاولى من المرسوم التشريعي رقم 90 لعام 1969 المتضمنة تحديد الجهات المعفاة من الرسوم الجمركية وغيرها ويأتي هذا المشروع في اطار ان الاتحاد العام للحرفيين اصبح منظمة شعبية ذات طابع مهني واجتماعي تتمتع بالاستقلال المالي والاداري ولها الحق في ان تمتلك الاموال المنقولة وغير المنقولة لتحقيق أهدافها. كما أقر مجلس الوزراء مشروع قانون بإعادة تعيين العاملين على نظام البونات في الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون القائمين على رأس عملهم بتاريخ صدوره ومضى على عملهم مدة عامين على شواغر محدثة حكما لدى الهيئة لهذه الغاية وذلك من اجل استمرارية الاستفادة من خبراتهم المتراكمة والحفاظ عليهم ككوادر وطنية واعدة ما يتطلب تأمين الاستقرار المادي لهم. وأقر مجلس الوزراء إعفاء مواد المازوت والفيول والغاز المستوردة حصرا من الجمهورية الاسلامية الإيرانية من الرسوم الجمركية والضرائب والرسوم الاخرى حتى غاية 30-6-2013.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة