ارتكب إرهابيون الليلة الماضية مجزرة جديدة بحق المواطنين الآمنين في مدينة تلكلخ بريف حمص عندما اقتحموا حارة البرج وقاموا بقتل عدد من المواطنين بينهم أطفال ونساء وسرقوا ونهبوا عددا من محال ومنازل المواطنين والأهالي.

وذكر مصدر مسؤول إن مجموعة إرهابية اقتحمت حارة البرج وقتلت 10 مواطنين معظمهم من الأطفال والنساء قبل أن تتدخل وحدة من قواتنا المسلحة بناء على طلب الأهالي وتتصدى للإرهابيين وتقضي على معظمهم في حين لاذ آخرون بالفرار.

وذكرت الوكالة العربية السورية للانباء (سانا)  عن الأهالي قولهم إن الإرهابيين اقتحموا المنازل بالأسلحة وقاموا بأعمال قتل وسلب ونهب وترويع لأهالي الحارة الآمنين بسبب رفضهم جرائم الإرهابيين وإيوائهم في منازلهم.

وجدد الأهالي رفضهم لجميع جرائم واعتداءات الإرهابيين التي يرتكبونها بحق السوريين وممتلكاتهم في جميع أنحاء سورية مؤكدين حرصهم على الدفاع عن وطنهم ومنازلهم ودعمهم لجيشنا الباسل في مواجهة الإرهابيين.

  • فريق ماسة
  • 2013-03-30
  • 8211
  • من الأرشيف

ارهابيون يرتكبون مجزرة جديدة في حارة البرج بتلكلخ راح ضحيتها 10 مواطنين بينهم أطفال ونساء

ارتكب إرهابيون الليلة الماضية مجزرة جديدة بحق المواطنين الآمنين في مدينة تلكلخ بريف حمص عندما اقتحموا حارة البرج وقاموا بقتل عدد من المواطنين بينهم أطفال ونساء وسرقوا ونهبوا عددا من محال ومنازل المواطنين والأهالي. وذكر مصدر مسؤول إن مجموعة إرهابية اقتحمت حارة البرج وقتلت 10 مواطنين معظمهم من الأطفال والنساء قبل أن تتدخل وحدة من قواتنا المسلحة بناء على طلب الأهالي وتتصدى للإرهابيين وتقضي على معظمهم في حين لاذ آخرون بالفرار. وذكرت الوكالة العربية السورية للانباء (سانا)  عن الأهالي قولهم إن الإرهابيين اقتحموا المنازل بالأسلحة وقاموا بأعمال قتل وسلب ونهب وترويع لأهالي الحارة الآمنين بسبب رفضهم جرائم الإرهابيين وإيوائهم في منازلهم. وجدد الأهالي رفضهم لجميع جرائم واعتداءات الإرهابيين التي يرتكبونها بحق السوريين وممتلكاتهم في جميع أنحاء سورية مؤكدين حرصهم على الدفاع عن وطنهم ومنازلهم ودعمهم لجيشنا الباسل في مواجهة الإرهابيين.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة