ذكرت صحيفة "صن" أن معلمة بريطانية تواجه السجن في أبو ظبي، بعد اعتقالها وهي تتناول طعام الغداء مع رجل سوري متزوج في بيته.

وقالت الصحيفة إن البريطانية، التي لم يتم الكشف عن هويتها، اتُهمت بانتهاك القوانين في دولة الإمارات التي تحظر على الرجال والنساء غير المتزوجين الالتقاء في خلوة، وتواجه السجن لمدة عام إلى جانب فترة أخرى بسبب تناولها الكحول من دون رخصة.

وأشارت إلى أن رجال الشرطة في أبو ظبي اقتحموا منزل الرجل السوري وضبطوا المعلمة البريطانية وهي تحتسي كأسا من النبيذ بعد وجبة، وقاموا بإيداعهما بالسجن.

وأضافت الصحيفة أن المعلمة البريطانية أبلغت المحكمة حين مثلت أمامها الأربعاء الماضي بأن أحد زملائها عرّفها بالرجل السوري وتركهما لاحقاً لإنهاء وجبة الغداء، قبل أن يتم الكشف لاحقاً عن قيامه بطرد زوجته من البيت بعد خلاف.

وذكرت أن الزوجة قررت الانتقام حين علمت بأن زوجها كان وحيداً برفقة المعلمة البريطانية وقدّمت شكوى ضده إلى شرطة أبو ظبي.

  • فريق ماسة
  • 2013-03-29
  • 10317
  • من الأرشيف

معلمة بريطانية تواجه السجن في أبو ظبي لتناولها الغداء مع متزوج

ذكرت صحيفة "صن" أن معلمة بريطانية تواجه السجن في أبو ظبي، بعد اعتقالها وهي تتناول طعام الغداء مع رجل سوري متزوج في بيته. وقالت الصحيفة إن البريطانية، التي لم يتم الكشف عن هويتها، اتُهمت بانتهاك القوانين في دولة الإمارات التي تحظر على الرجال والنساء غير المتزوجين الالتقاء في خلوة، وتواجه السجن لمدة عام إلى جانب فترة أخرى بسبب تناولها الكحول من دون رخصة. وأشارت إلى أن رجال الشرطة في أبو ظبي اقتحموا منزل الرجل السوري وضبطوا المعلمة البريطانية وهي تحتسي كأسا من النبيذ بعد وجبة، وقاموا بإيداعهما بالسجن. وأضافت الصحيفة أن المعلمة البريطانية أبلغت المحكمة حين مثلت أمامها الأربعاء الماضي بأن أحد زملائها عرّفها بالرجل السوري وتركهما لاحقاً لإنهاء وجبة الغداء، قبل أن يتم الكشف لاحقاً عن قيامه بطرد زوجته من البيت بعد خلاف. وذكرت أن الزوجة قررت الانتقام حين علمت بأن زوجها كان وحيداً برفقة المعلمة البريطانية وقدّمت شكوى ضده إلى شرطة أبو ظبي.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة