أظهر استطلاع جديد للرأي، أن نسبة كبيرة من البريطانيين تعارض الذبح الديني للحيوانات من أجل لحومها، وختا الذكور.

ووجد الاستطلاع، الذي اجرته مؤسسة "يوغاف" لصحيفة "جويش كرونيكل" الصادرة من لندن، أن 45% من البريطانيين يؤيدون قيام سلطات بلادهم بحظر ذبح الحيوانات من أجل لحومها، في حين عارض 27% فرض مثل هذا الحظر.

وقال إن 38% من البريطانيين يؤيدون حظر ختان الذكور، فيما عارض 35% حظره.

واضاف أن 41% من الشبان البريطانيين من الفئة العمرية 18 إلى 24 عاماً يؤيدون حظر ذبح الحيوانات من أجل لحومها وختان الذكور.

واشار الاستطلاع إلى أن ناخبي حزب الاستقلال المعارض المناهض للاتحاد الأوروبي، هم الأكثر دعما لحظر ذبح الحيوانات وختان الذكور بالمقارنة مع نظرائهم من ناخبي الأحزاب البريطانية الأخرى. وقال إن 71% من ناخبي الحزب يدعمون حظر ذبح الحيوانات من أجل لحومها، و51% حظر ختان الذكور.

  • فريق ماسة
  • 2013-03-29
  • 11262
  • من الأرشيف

بريطانيون يعارضون ذبح الحيوانات من أجل لحومها وختان الذكور

أظهر استطلاع جديد للرأي، أن نسبة كبيرة من البريطانيين تعارض الذبح الديني للحيوانات من أجل لحومها، وختا الذكور. ووجد الاستطلاع، الذي اجرته مؤسسة "يوغاف" لصحيفة "جويش كرونيكل" الصادرة من لندن، أن 45% من البريطانيين يؤيدون قيام سلطات بلادهم بحظر ذبح الحيوانات من أجل لحومها، في حين عارض 27% فرض مثل هذا الحظر. وقال إن 38% من البريطانيين يؤيدون حظر ختان الذكور، فيما عارض 35% حظره. واضاف أن 41% من الشبان البريطانيين من الفئة العمرية 18 إلى 24 عاماً يؤيدون حظر ذبح الحيوانات من أجل لحومها وختان الذكور. واشار الاستطلاع إلى أن ناخبي حزب الاستقلال المعارض المناهض للاتحاد الأوروبي، هم الأكثر دعما لحظر ذبح الحيوانات وختان الذكور بالمقارنة مع نظرائهم من ناخبي الأحزاب البريطانية الأخرى. وقال إن 71% من ناخبي الحزب يدعمون حظر ذبح الحيوانات من أجل لحومها، و51% حظر ختان الذكور.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة