ضمن فعاليات المجموعة الاولى من تصفيات اوروبا والمؤهلة الى كأس العالم في البرازيل 2014 ، تمكن المنتخب البلجيكي من تعزيز صدارته للمجموعة بعد ان حقق فوز مهم وهزيل على مقدونيا وبواقع 1-0 سجله له النجم ادين هازارد في الدقيقة 63 بعد مباراة سيطر عليها أصحاب الارض ولكنهم فشلوا في هز الشباك مرة اخرى ، فيما واصل المنتخب الكرواتي مطاردته الحثيثة للمتصدر بعد ان خطف فوزاً بغاية الاهمية من امام ويلز وبواقع 2-1 في مباراة تقدم بها غاريث بايل لويلز مبكراً قبل ان يدرك كرواتيا الفوز في الدقائق العشر الاخيرة عبر لوفرن وادواردو ليحققوا فوز ثمين ضمن لهم صدارة المجموعة ايضاً مع بلجيكا وانما بفارق الاهداف ، فيما حقق المنتخب الصربي فوزاً مستحقاً وبغاية الاهمية امام المنتخب الاسكتلندي وبواقع 2-0 ليعزز مركزه الرابع في المجموعة وتمكن دجوريريتش من اهداء الفوز لمنتخب بلاده بعد تسجيل هدفين في اللقاء .

صربيا 2 - 0 اسكتلندا

ويلز 1 - 2 كرواتيا

بلجيكا 1 - 0 مقدونيا

ترتيب المجموعة الاولى :

1 - بلجيكا 16 نقطة من 6 مباريات .

2 - كرواتيا 16 نقطة من 6 مباريات .

3 - صربيا 7 نقاط من 6 مباريات .

4 - ويلز 6 نقاط من 6 مباريات .

5 - مقدونيا 4 نقاط من 6 مباريات .

6 - اسكتلندا نقطتان من 6 مباريات .

ضمن فعاليات المجموعة الثانية من تصفيات اوروبا والمؤهلة الى كأس العالم في البرازيل 2014 ،

تمكن النجم ماريو بالوتيلي من قيادة منتخب بلاده ايطاليا الى فوز جديد عززوا به صدارتهم للمجموعة بعد ان حققوا فوزاً مستحقاً على نظيره المالطي وبواقع 2-0 في مباراة كان نجمها الاوحد بالوتيلي بعد تسجيله هدفي الفوز في الدقيقيتن 8 و 45 ، فيما اضاف المنتخب البلغاري نقطة واحدة على رصيده معززاً بذلك مركزه الثاني بعد ان انقاد الى تعادل امام المنتخب الدنماركي وبواقع 1-1 في مباراة كانت متكافئة بينهما وحققت تشيكيا انتصار كبير وكاسح على نظيره الارميني وبواقع 3-0 ليعزز بذلك مركزه الثالث ويضغط اكثر على بلغاريا صاحبة المركز الثاني .

ارمينيا 0 - 3 تشيكيا .

دنمارك 1 - 1 بلغاريا

مالطا 0 - 2 ايطاليا

ترتيب المجموعة الثانية :

1 - ايطاليا 13 نقاط من 5 مباريات .

2 - بلغاريا 10 نقاط من 6 مباريات .

3 - تشيكيا 8 نقاط من 5 مباريات .

4 - دنمارك 6 نقاط من 5 مباريات .

5 - ارمينيا 3 نقاط من 4 مباريات .

6 - مالطا دون نقاط من 5 مباريات .ضمن فعاليات المجموعة الثالثة من تصفيات اوروبا والمؤهلة الى كأس العالم في البرازيل 2014 ، حققت الماكينات الالمانية فوزاً جديداً عززوا به صدارتهم للمجموعة بعد ان حققوا فوز جديد على كازاخستان وبواقع 4-1 في مباراة تألق بها لاعبي بوروسيا دوتموند حيث تمكن الثلاثي رويس (2) ، غوتزة وغوندغان من تسجيل اهداف المانيا الاربعة فيما ارتكب الحارس مانويل نيوير خطأ كبير تمكنت من خلاله كازاخستان من تقليص الفارق لينتهي اللقاء بفوز المانيا وتحقيق 3 نقاط جديدة ليقتربوا اكثر من حجز مكان لهم في نهائيات كأس العالم ، فيما انتهت مباراة النمسا وايرلندا بالتعادل الايجابي بين المنتخبين وبواقع 2-2 في مباراة تقدم بها النمساويين عبر هارنيك قبل ان يسجل والترز هدفي التقدم لايرلندا قبل ان يتمكن الابا من اهداء التعادل للنمسا في الدقيقة الاخيرة من المباراة .

المانيا 4 - 1 كازاخستان

ايرلندا 2 - 2 النمسا

ترتيب المجموعة الثالثة :

1 - المانيا 16 نقطة من 6 مباريات .

2 - النمسا 8 نقاط من 5 مباريات .

3 - السويد 8 نقاط من 4 مباريات .

4 - ايرلندا 8 نقاط من 5 مباريات .

5 - كازاخستان نقطة من 6 مباريات .

6 - جزر الفارو دون نقاط من 4 مباريات .

 

 

  • فريق ماسة
  • 2013-03-26
  • 10416
  • من الأرشيف

المانيا تجدد الفوز على كازاخستان وايطاليا لا ترحم بوجود بالوتيلي‏

ضمن فعاليات المجموعة الاولى من تصفيات اوروبا والمؤهلة الى كأس العالم في البرازيل 2014 ، تمكن المنتخب البلجيكي من تعزيز صدارته للمجموعة بعد ان حقق فوز مهم وهزيل على مقدونيا وبواقع 1-0 سجله له النجم ادين هازارد في الدقيقة 63 بعد مباراة سيطر عليها أصحاب الارض ولكنهم فشلوا في هز الشباك مرة اخرى ، فيما واصل المنتخب الكرواتي مطاردته الحثيثة للمتصدر بعد ان خطف فوزاً بغاية الاهمية من امام ويلز وبواقع 2-1 في مباراة تقدم بها غاريث بايل لويلز مبكراً قبل ان يدرك كرواتيا الفوز في الدقائق العشر الاخيرة عبر لوفرن وادواردو ليحققوا فوز ثمين ضمن لهم صدارة المجموعة ايضاً مع بلجيكا وانما بفارق الاهداف ، فيما حقق المنتخب الصربي فوزاً مستحقاً وبغاية الاهمية امام المنتخب الاسكتلندي وبواقع 2-0 ليعزز مركزه الرابع في المجموعة وتمكن دجوريريتش من اهداء الفوز لمنتخب بلاده بعد تسجيل هدفين في اللقاء . صربيا 2 - 0 اسكتلندا ويلز 1 - 2 كرواتيا بلجيكا 1 - 0 مقدونيا ترتيب المجموعة الاولى : 1 - بلجيكا 16 نقطة من 6 مباريات . 2 - كرواتيا 16 نقطة من 6 مباريات . 3 - صربيا 7 نقاط من 6 مباريات . 4 - ويلز 6 نقاط من 6 مباريات . 5 - مقدونيا 4 نقاط من 6 مباريات . 6 - اسكتلندا نقطتان من 6 مباريات . ضمن فعاليات المجموعة الثانية من تصفيات اوروبا والمؤهلة الى كأس العالم في البرازيل 2014 ، تمكن النجم ماريو بالوتيلي من قيادة منتخب بلاده ايطاليا الى فوز جديد عززوا به صدارتهم للمجموعة بعد ان حققوا فوزاً مستحقاً على نظيره المالطي وبواقع 2-0 في مباراة كان نجمها الاوحد بالوتيلي بعد تسجيله هدفي الفوز في الدقيقيتن 8 و 45 ، فيما اضاف المنتخب البلغاري نقطة واحدة على رصيده معززاً بذلك مركزه الثاني بعد ان انقاد الى تعادل امام المنتخب الدنماركي وبواقع 1-1 في مباراة كانت متكافئة بينهما وحققت تشيكيا انتصار كبير وكاسح على نظيره الارميني وبواقع 3-0 ليعزز بذلك مركزه الثالث ويضغط اكثر على بلغاريا صاحبة المركز الثاني . ارمينيا 0 - 3 تشيكيا . دنمارك 1 - 1 بلغاريا مالطا 0 - 2 ايطاليا ترتيب المجموعة الثانية : 1 - ايطاليا 13 نقاط من 5 مباريات . 2 - بلغاريا 10 نقاط من 6 مباريات . 3 - تشيكيا 8 نقاط من 5 مباريات . 4 - دنمارك 6 نقاط من 5 مباريات . 5 - ارمينيا 3 نقاط من 4 مباريات . 6 - مالطا دون نقاط من 5 مباريات .ضمن فعاليات المجموعة الثالثة من تصفيات اوروبا والمؤهلة الى كأس العالم في البرازيل 2014 ، حققت الماكينات الالمانية فوزاً جديداً عززوا به صدارتهم للمجموعة بعد ان حققوا فوز جديد على كازاخستان وبواقع 4-1 في مباراة تألق بها لاعبي بوروسيا دوتموند حيث تمكن الثلاثي رويس (2) ، غوتزة وغوندغان من تسجيل اهداف المانيا الاربعة فيما ارتكب الحارس مانويل نيوير خطأ كبير تمكنت من خلاله كازاخستان من تقليص الفارق لينتهي اللقاء بفوز المانيا وتحقيق 3 نقاط جديدة ليقتربوا اكثر من حجز مكان لهم في نهائيات كأس العالم ، فيما انتهت مباراة النمسا وايرلندا بالتعادل الايجابي بين المنتخبين وبواقع 2-2 في مباراة تقدم بها النمساويين عبر هارنيك قبل ان يسجل والترز هدفي التقدم لايرلندا قبل ان يتمكن الابا من اهداء التعادل للنمسا في الدقيقة الاخيرة من المباراة . المانيا 4 - 1 كازاخستان ايرلندا 2 - 2 النمسا ترتيب المجموعة الثالثة : 1 - المانيا 16 نقطة من 6 مباريات . 2 - النمسا 8 نقاط من 5 مباريات . 3 - السويد 8 نقاط من 4 مباريات . 4 - ايرلندا 8 نقاط من 5 مباريات . 5 - كازاخستان نقطة من 6 مباريات . 6 - جزر الفارو دون نقاط من 4 مباريات .    

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة