دعت وزارة الكهرباء المشتركين إلى الاستفادة من القانون رقم 26 لعام 2012 الذي ينص على إعفاء المدينين بذمم مالية ناجمة عن استجرار الكهرباء من مختلف الاشتراكات والفئات خلال أعوام 2011 وما قبل من كامل الفوائد والغرامات والبدلات المترتبة عليهم إذا بادروا إلى تسديد تلك الذمم قبل نهاية شهر آذار الجاري.

كما يتضمن القانون أيضا إعفاء المدينين المتاخرين عن تسديد اشتراكاتهم بنسبة 50 بالمئة إذا سددوا المبالغ المترتبة عليهم تقسيطاً بموجب دفعات شهرية متساوية حدها الأقصى 24 دفعة شريطة التزامهم ببرنامج التسديد في حين أن التخلف عن التسديد لثلاثة أقساط يستوجب إلغاء التقسيط وتحصيل المبالغ كافة.

وبينت الوزارة في تعميم لها اليوم أن كوات الجباية في الشركات العامة للكهرباء بجميع المحافظات ستستمر بالعمل أيام الجمعة والسبت والأحد القادمة وذلك لإتاحة الفرصة أمام أكبر عدد من المواطنين للاستفادة من هذا القانون.

  • فريق ماسة
  • 2013-03-23
  • 12110
  • من الأرشيف

وزارة الكهرباء تدعو المتخلفين عن سداد التزاماتهم للاستفادة من مرسوم العفو عن الغرامات قبل نهايته في نهاية آذار

دعت وزارة الكهرباء المشتركين إلى الاستفادة من القانون رقم 26 لعام 2012 الذي ينص على إعفاء المدينين بذمم مالية ناجمة عن استجرار الكهرباء من مختلف الاشتراكات والفئات خلال أعوام 2011 وما قبل من كامل الفوائد والغرامات والبدلات المترتبة عليهم إذا بادروا إلى تسديد تلك الذمم قبل نهاية شهر آذار الجاري. كما يتضمن القانون أيضا إعفاء المدينين المتاخرين عن تسديد اشتراكاتهم بنسبة 50 بالمئة إذا سددوا المبالغ المترتبة عليهم تقسيطاً بموجب دفعات شهرية متساوية حدها الأقصى 24 دفعة شريطة التزامهم ببرنامج التسديد في حين أن التخلف عن التسديد لثلاثة أقساط يستوجب إلغاء التقسيط وتحصيل المبالغ كافة. وبينت الوزارة في تعميم لها اليوم أن كوات الجباية في الشركات العامة للكهرباء بجميع المحافظات ستستمر بالعمل أيام الجمعة والسبت والأحد القادمة وذلك لإتاحة الفرصة أمام أكبر عدد من المواطنين للاستفادة من هذا القانون.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة