سلم وفد من الطلبة السوريين الدارسين في الهند إلى كيران مهرا كيربل مان الممثلة الإعلامية للأمم المتحدة في الهند رسالة احتجاج موجهة إلى الأمم المتحدة وأمينها العام بان كي مون بشأن المواقف المنحازة ضد سورية.

وأعرب الطلبة السوريون في رسالتهم عن احتجاجهم لمصادرة هذه الهيئة الدولية من قبل الدول الغربية والولايات المتحدة ووقوف المنظمة الدولية موقف العاجز إزاء ممارسة هذه الدول بدعم الإرهابيين ضد دولة ذات سيادة.

وطالبت الرسالة بان كي مون باتخاذ مواقف صارمة تجاه تهريب الأسلحة والإرهابيين من الدول المجاورة عبر الحدود إلى سورية والضغط على الأطراف الإقليمية الداعمة للإرهاب .

كما طالبت الرسالة بالضغط على أطراف المعارضة للجلوس إلى طاولة الحوار من خلال حوار سوري سوري ودون أي شروط مسبقة ضمن إطار البرنامج السياسي الذي قدمته القيادة السورية لحل الأزمة في سورية.

من جهة ثانية وفي بادرة من الطلبة وأبناء الجالية السورية في الهند قام ممثلو الاتحاد الوطني لطلبة سورية والجالية السورية بتقديم واجب العزاء برحيل الرئيس الفنزويلي اوغو تشافيز في مقر السفارة الفنزويلية في العاصمة الهندية نيودلهي حيث كانت في استقبالهم كابايا رودريغوز كونزاليس الوزير المفوض للشؤون القنصلية في السفارة.

وقد استذكر الطلاب السوريون وأبناء الجالية مواقف الرئيس الراحل الداعمة للقضايا العربية عامة ولسورية خاصة ووقوف الشعب الفنزويلي إلى جانب الشعب السوري في الأزمة الراهنة.

وسلم وفد الطلبة والجالية رسالة موجهة إلى القيادة الفنزويلية الجديدة يوضحون فيها الممارسات الإجرامية للمجموعات الإرهابية المسلحة والدول الداعمة لها مجددين ثقتهم بوقوف القيادة الفنزويلية الجديدة إلى الجانب المضيء من التاريخ وحق الشعوب في تقرير مصيرها دون تدخل خارجي في شؤونها الداخلية.

  • فريق ماسة
  • 2013-03-19
  • 8951
  • من الأرشيف

الطلبة السوريون في الهند يسلمون ممثل الأمم المتحدة رسالة احتجاج على انحياز منظمته

سلم وفد من الطلبة السوريين الدارسين في الهند إلى كيران مهرا كيربل مان الممثلة الإعلامية للأمم المتحدة في الهند رسالة احتجاج موجهة إلى الأمم المتحدة وأمينها العام بان كي مون بشأن المواقف المنحازة ضد سورية. وأعرب الطلبة السوريون في رسالتهم عن احتجاجهم لمصادرة هذه الهيئة الدولية من قبل الدول الغربية والولايات المتحدة ووقوف المنظمة الدولية موقف العاجز إزاء ممارسة هذه الدول بدعم الإرهابيين ضد دولة ذات سيادة. وطالبت الرسالة بان كي مون باتخاذ مواقف صارمة تجاه تهريب الأسلحة والإرهابيين من الدول المجاورة عبر الحدود إلى سورية والضغط على الأطراف الإقليمية الداعمة للإرهاب . كما طالبت الرسالة بالضغط على أطراف المعارضة للجلوس إلى طاولة الحوار من خلال حوار سوري سوري ودون أي شروط مسبقة ضمن إطار البرنامج السياسي الذي قدمته القيادة السورية لحل الأزمة في سورية. من جهة ثانية وفي بادرة من الطلبة وأبناء الجالية السورية في الهند قام ممثلو الاتحاد الوطني لطلبة سورية والجالية السورية بتقديم واجب العزاء برحيل الرئيس الفنزويلي اوغو تشافيز في مقر السفارة الفنزويلية في العاصمة الهندية نيودلهي حيث كانت في استقبالهم كابايا رودريغوز كونزاليس الوزير المفوض للشؤون القنصلية في السفارة. وقد استذكر الطلاب السوريون وأبناء الجالية مواقف الرئيس الراحل الداعمة للقضايا العربية عامة ولسورية خاصة ووقوف الشعب الفنزويلي إلى جانب الشعب السوري في الأزمة الراهنة. وسلم وفد الطلبة والجالية رسالة موجهة إلى القيادة الفنزويلية الجديدة يوضحون فيها الممارسات الإجرامية للمجموعات الإرهابية المسلحة والدول الداعمة لها مجددين ثقتهم بوقوف القيادة الفنزويلية الجديدة إلى الجانب المضيء من التاريخ وحق الشعوب في تقرير مصيرها دون تدخل خارجي في شؤونها الداخلية.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة