أكد الرئيس اللبناني ميشال سليمان على وجوب التزام الحياد من النزاع الدائر في سورية وعدم ارسال مسلحين الى سورية وعدم استقبالهم في لبنان، وذلك في بيان صادر عن المكتب الاعلامي لرئاسة الجمهورية.

وجاء ذلك عقب تسليم دمشق لبنان مذكرة من وزارة الخارجية تهدد فيها بقصف "تجمعات مسلحين" في الاراضي اللبنانية اذا استمر تسلل المسلحين من لبنان الى الاراضي السورية.

وقال سليمان في خطاب خلال لقائه الجالية اللبنانية في ساحل العاج التي يزورها في اطار جولة افريقية، ان الحفاظ على الاستقرار في لبنان يفترض على اللبنانيين عدم ارسال مسلحين الى سورية وعدم استقبالهم وضرورة التزام الحياد.

واضاف انه تم تكليف الجيش اللبناني توقيف اي مسلح مشتبه بتسلله الى سورية

  • فريق ماسة
  • 2013-03-16
  • 10445
  • من الأرشيف

الرئيس اللبناني يؤكد على عدم ارسال مسلحين الى سورية وعدم استقبالهم

أكد الرئيس اللبناني ميشال سليمان على وجوب التزام الحياد من النزاع الدائر في سورية وعدم ارسال مسلحين الى سورية وعدم استقبالهم في لبنان، وذلك في بيان صادر عن المكتب الاعلامي لرئاسة الجمهورية. وجاء ذلك عقب تسليم دمشق لبنان مذكرة من وزارة الخارجية تهدد فيها بقصف "تجمعات مسلحين" في الاراضي اللبنانية اذا استمر تسلل المسلحين من لبنان الى الاراضي السورية. وقال سليمان في خطاب خلال لقائه الجالية اللبنانية في ساحل العاج التي يزورها في اطار جولة افريقية، ان الحفاظ على الاستقرار في لبنان يفترض على اللبنانيين عدم ارسال مسلحين الى سورية وعدم استقبالهم وضرورة التزام الحياد. واضاف انه تم تكليف الجيش اللبناني توقيف اي مسلح مشتبه بتسلله الى سورية

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة