واصل فريق الشرطة تألقه في كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم وحقق فوزه الثاني في المسابقة الآسيوية وجاء على حساب فريق رافشان الطاجيكي بهدفين دون رد في المباراة التي جمعتهما اليوم على ملعب مدينة الزرقاء الأردنية ضمن منافسات الجولة الثانية.

وسجل للشرطة علي غليوم في الدقيقة 56 وقصي حبيب في الدقيقة 58 ليرفع الفريق بهذا الفوز رصيده إلى ست نقاط في الصدارة يليه في المركز الثاني الرمثا الأردني بثلاث نقاط والقادسية الكويتي ثالثا من دون نقاط ثم رافشان في المركز الرابع من دون نقاط أيضا.

وكان فريق الشرطة افتتح مشواره الآسيوي بالفوز على مضيفه القادسية الكويتي بهدف دون رد أحرزه اللاعب ماهر السيد قبل نهاية المباراة بدقيقة واحدة.

ومن المقرر أن يلتقي الشرطة في مباراته المقبلة الرمثا الأردني في الثالث من نيسان المقبل في العاصمة الأردنية عمان.

  • فريق ماسة
  • 2013-03-12
  • 9237
  • من الأرشيف

الشرطة يفوز على رافشان الطاجيكي وينفرد بصدارة مجموعته الآسيوية

واصل فريق الشرطة تألقه في كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم وحقق فوزه الثاني في المسابقة الآسيوية وجاء على حساب فريق رافشان الطاجيكي بهدفين دون رد في المباراة التي جمعتهما اليوم على ملعب مدينة الزرقاء الأردنية ضمن منافسات الجولة الثانية. وسجل للشرطة علي غليوم في الدقيقة 56 وقصي حبيب في الدقيقة 58 ليرفع الفريق بهذا الفوز رصيده إلى ست نقاط في الصدارة يليه في المركز الثاني الرمثا الأردني بثلاث نقاط والقادسية الكويتي ثالثا من دون نقاط ثم رافشان في المركز الرابع من دون نقاط أيضا. وكان فريق الشرطة افتتح مشواره الآسيوي بالفوز على مضيفه القادسية الكويتي بهدف دون رد أحرزه اللاعب ماهر السيد قبل نهاية المباراة بدقيقة واحدة. ومن المقرر أن يلتقي الشرطة في مباراته المقبلة الرمثا الأردني في الثالث من نيسان المقبل في العاصمة الأردنية عمان.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة