حين طرحنا منذ فترة السؤال عن هوية الفريق الذي سيوقف مسيرة ميامي هيت في رابطة الدوري الاميركي لكرة القدم للمحترفين NBA، لم يأت الجواب، ولا يبدو انه يلوح في الافق اي جواب ايضاً، لكن العبرة تبقى في ما تشهده ارض الملعب. فقد حقق ميامي فوزه الـ18 على التوالي محققاً بذلك افضل سجل في الفوز المتتالي هذا الموسم والذي كان لصالح لوس انجلوس كليبرز (17 فوزاً متتالياً).

الفوز الـ18 اتى عل حساب انديانا بايسرز الذي وجد نفسه ضحية على ملعب ميامي وخسر بنتيجة 105-91. وعوض ميامي الخسارتين اللتين تعرض لهما امام بايسرز هذا الموسم، وانتهى اللقاء الاخير بينهما في الدور العادي في الرابطة بفوز مستحق لميامي رغم عدم تمتع ليبرون جايمس بمستواه المعهود حيث سجل 13 نقطة فقط.

واستلم الثلاثي ماريو تشالمرز ودواين وايد وكريس بوش زمام الامور فسجلوا 26 و23 و24 نقطة على التوالي لينقذوا فريقهم من خسارة كانت قريبة. واعتمد انديانا في المقابل على ديفيد وست الذي سجل 24 نقطة.

من جهة ثانية، كان اللايكرز يستضيف فريق شيكاغو بولز في مباراة صعبة لكنه تمكن من حسمها بنتيجة 90-81. والاهم من الفوز، كان عودة بولز الى المنافسة على بطاقات التأهل الى الدور عن المجموعة الغربية، وهو احتل المركز الثامن بدل يوتا جاز.

الفوز كان الثالث على التوالي للايكرز، واثبت ان ما كان مستحيلاً منذ اسابيع قليلة بات في متناول اليد، وان الفريق تعرض لصدمة معنوية سمحت له بتغيير نمط لعبه والتغلب على ما تم وصفه بأنه اسوأ موسم له على الاطلاق.

ولا شك ان لايكرز يدين بفوزه للاعب دوايت هوارد الذي سجل 16 نقطة لكنه التقط 21 كرة مرتدة، فيما كان كوبي براينت افضل مسجلي الفريق بـ19 نقطة و9 كرات حاسمة.

اما شيكاغو الذي يحتل المركز الخامس في المجموعة الشرقية، فكان افضل مسجليه نايت روبنسون (19 نقطة)، ويواكيم نواه (18 نقطة و17 كرة مرتدة)، فيما سجل كارلوس بوزر (12 نقطة والتقط 10 كرات مرتدة).

وفي ما يلي نتائج باقي المباريات التي اجريت فجر اليوم بتوقيت بيروت:

 

 

اوكلاهوما سيتي ثاندر 91- بوسطن سلتيكس 79

تورنتو رابتورز 100- كليفلاند كافالييرز 96

اورلاندو ماجيك 99- فيلادلفيا سفنتي سيكسرز 91

نيو اورلينز هورنتس 98- بورتلاند ترايل بلايزرز 96

دالاس مافريكس 100- مينيسوتا تمبروولفز 77

ميلووكي باكس 115- ساكرامنتو كينغز 113

لوس انجلوس كليبرز 129- ديترويت بيستونز 97.

 

  • فريق ماسة
  • 2013-03-10
  • 9976
  • من الأرشيف

ميامي يكسر الارقام، لايكرز يهزم بولز ويضع رجلاً في الدور الثاني

حين طرحنا منذ فترة السؤال عن هوية الفريق الذي سيوقف مسيرة ميامي هيت في رابطة الدوري الاميركي لكرة القدم للمحترفين NBA، لم يأت الجواب، ولا يبدو انه يلوح في الافق اي جواب ايضاً، لكن العبرة تبقى في ما تشهده ارض الملعب. فقد حقق ميامي فوزه الـ18 على التوالي محققاً بذلك افضل سجل في الفوز المتتالي هذا الموسم والذي كان لصالح لوس انجلوس كليبرز (17 فوزاً متتالياً). الفوز الـ18 اتى عل حساب انديانا بايسرز الذي وجد نفسه ضحية على ملعب ميامي وخسر بنتيجة 105-91. وعوض ميامي الخسارتين اللتين تعرض لهما امام بايسرز هذا الموسم، وانتهى اللقاء الاخير بينهما في الدور العادي في الرابطة بفوز مستحق لميامي رغم عدم تمتع ليبرون جايمس بمستواه المعهود حيث سجل 13 نقطة فقط. واستلم الثلاثي ماريو تشالمرز ودواين وايد وكريس بوش زمام الامور فسجلوا 26 و23 و24 نقطة على التوالي لينقذوا فريقهم من خسارة كانت قريبة. واعتمد انديانا في المقابل على ديفيد وست الذي سجل 24 نقطة. من جهة ثانية، كان اللايكرز يستضيف فريق شيكاغو بولز في مباراة صعبة لكنه تمكن من حسمها بنتيجة 90-81. والاهم من الفوز، كان عودة بولز الى المنافسة على بطاقات التأهل الى الدور عن المجموعة الغربية، وهو احتل المركز الثامن بدل يوتا جاز. الفوز كان الثالث على التوالي للايكرز، واثبت ان ما كان مستحيلاً منذ اسابيع قليلة بات في متناول اليد، وان الفريق تعرض لصدمة معنوية سمحت له بتغيير نمط لعبه والتغلب على ما تم وصفه بأنه اسوأ موسم له على الاطلاق. ولا شك ان لايكرز يدين بفوزه للاعب دوايت هوارد الذي سجل 16 نقطة لكنه التقط 21 كرة مرتدة، فيما كان كوبي براينت افضل مسجلي الفريق بـ19 نقطة و9 كرات حاسمة. اما شيكاغو الذي يحتل المركز الخامس في المجموعة الشرقية، فكان افضل مسجليه نايت روبنسون (19 نقطة)، ويواكيم نواه (18 نقطة و17 كرة مرتدة)، فيما سجل كارلوس بوزر (12 نقطة والتقط 10 كرات مرتدة). وفي ما يلي نتائج باقي المباريات التي اجريت فجر اليوم بتوقيت بيروت:     اوكلاهوما سيتي ثاندر 91- بوسطن سلتيكس 79 تورنتو رابتورز 100- كليفلاند كافالييرز 96 اورلاندو ماجيك 99- فيلادلفيا سفنتي سيكسرز 91 نيو اورلينز هورنتس 98- بورتلاند ترايل بلايزرز 96 دالاس مافريكس 100- مينيسوتا تمبروولفز 77 ميلووكي باكس 115- ساكرامنتو كينغز 113 لوس انجلوس كليبرز 129- ديترويت بيستونز 97.  

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة