اكد ميشال بلاتيني ( platini ) رئيس الإتحاد الأوروبي (اليويفا) إن فريق يوفنتوس الإيطالي قادر على الفوز في لقب دوري أبطال أوروبا هذا الموسم ، مؤكداً قدرة الميلان ايضاً على الإطاحة ببرشلونة خارج المسابقة .

صرح بلاتيني لصحيفة لاغازيتا ديللوسبورت الايطالية :" أرغب في تسليم الكأس الأوروبية للسيدة العجوز ، وأتمنى فوز فريق إيطالي باللقب الأوروبي ".

وحول قدرة البيانكونيري على حصد لقب البطولة الاوروبية الاولى قال :" في حال ودع برشلونة البطولة ، فلقب دوري الأبطال أصبح في متناول الجميع ".

واختتم بلاتيني :" جميع الفرق قادرة على الوصول الى نهائي الاوروبي ، لكن حالياً كل عام يختلف عن سابقه".

  • فريق ماسة
  • 2013-03-09
  • 11957
  • من الأرشيف

بلاتيني : ارغب بتسليم كأس الابطال لليوفي ، والميلان سيقصي برشلونة

اكد ميشال بلاتيني ( platini ) رئيس الإتحاد الأوروبي (اليويفا) إن فريق يوفنتوس الإيطالي قادر على الفوز في لقب دوري أبطال أوروبا هذا الموسم ، مؤكداً قدرة الميلان ايضاً على الإطاحة ببرشلونة خارج المسابقة . صرح بلاتيني لصحيفة لاغازيتا ديللوسبورت الايطالية :" أرغب في تسليم الكأس الأوروبية للسيدة العجوز ، وأتمنى فوز فريق إيطالي باللقب الأوروبي ". وحول قدرة البيانكونيري على حصد لقب البطولة الاوروبية الاولى قال :" في حال ودع برشلونة البطولة ، فلقب دوري الأبطال أصبح في متناول الجميع ". واختتم بلاتيني :" جميع الفرق قادرة على الوصول الى نهائي الاوروبي ، لكن حالياً كل عام يختلف عن سابقه".

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة