ضمن فعاليات ذهاب الدور الـ16 من منافسات الدوري الاوروبي تمكن نادي توتنهام هوتسبيرز من تحقيق فوز كاسح على ارضية وايت هارت لاين امام خصمه الايطالي نادي انتر ميلان في ليلة تفوق فيها الفريق الانكليزي بشكل كبير وقدم اداء رائع تمكن من خلاله من بسط سيطرته على المباراة وافتتح ابناء المدرب فيلاس بواس التسجيل عبر المتألق غاريث بايل في الدقيقة 6 بعد رأسية رائعة ليعلن عن اول اهداف اللقاء ، وما لبث ان واصل السبيرز ضغطهم وسجلوا هدف آخر عبر سيغوردسن في الدقيقة 18 لينتهي الشوط الاول على هذه النتيجة وسط غياب خطورة النيراتزوري الا في محاولة وحيدة .

وفي الشوط الثاني أدخل المدرب ستراماتشوني المهاجم بالاسيو لتغيير دفة المباراة قليلاً الا ان ديفو كان له رأي آخر وتمكن من تسجيل الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة 53 ، وواصل السبيرز ضغطهم وسنحت لهم العديد من الفرص ولكن رعونة ديفو وتألق هاندانوفيتش تمكنوا من انقاذ الينراتزوري لينتهي اللقاء بفوز كبير للسبيرز وبواقع 3-0 .

وفي مباراة اخرى نجح بنفيكا البرتغالي من الاستفادة من عامل الارض والجمهور بعد ان حقق فوزاً هاماً على نادي بوردو الفرنسي وبواقع 1-0 في مباراة كانت متكافئة بين الفريقين مع افضلية طفيفة لاصحاب الارض الذين تمكنوا من تسجيل الهدف الوحيد في المباراة في الدقيقة 21 عبر مورينو ليضع بنفيكا نفسه في وضع جيد قبل مباراة الاياب .

وانتهى اللقاء الذي جمع بين ليفانتي الاسباني وروبن كازان الروسي بالتعادل السلبي بين الفريقين في مباراة كان ليفانتي الاخطر بها ولكن عابه التسجيل وشهد اللقاء طرد لاعب من كل فريقين ، وهذا التعادل السلبي يعتبر نتيجة ايجابية لليفانتي كونه سيخوض مباراة الاياب على ارضية ملعب كازان وأي هدف له سيدخل المباراة في حسابات كبيرة .

وتمكن نادي بازل السويسري من تحقيق فوز مستحق على نادي زينيت سان بطرسبرغ الروسي وبواقع 1-0 في مباراة سيطر عليها الفريق السويسري وسنحت له العديد من الفرص وكان زينيت خصماً قوياً في المباراة وتطلب الامر 83 دقيقة قبل ان يتمكن بازل من تسجيل هدف الفوز في المباراة عبر دياز ليمنح فريقه انتصار هام بين جماهيره .  

 

 

 

نتائج المباريات :

توتنهام هوتسبيرز 3 - 0 انتر ميلان .

بنفيكا 1 - 0 بوردو .

ليفانتي 0 - 0 روبين كازان .

بازل 1 - 0 زينيت سان بطرسبرغ .

  • فريق ماسة
  • 2013-03-07
  • 10294
  • من الأرشيف

توتنهام يكتسح انتر وفوز بنفيكا على بوردو ونتائج مخيبة للفرق الروسية

ضمن فعاليات ذهاب الدور الـ16 من منافسات الدوري الاوروبي تمكن نادي توتنهام هوتسبيرز من تحقيق فوز كاسح على ارضية وايت هارت لاين امام خصمه الايطالي نادي انتر ميلان في ليلة تفوق فيها الفريق الانكليزي بشكل كبير وقدم اداء رائع تمكن من خلاله من بسط سيطرته على المباراة وافتتح ابناء المدرب فيلاس بواس التسجيل عبر المتألق غاريث بايل في الدقيقة 6 بعد رأسية رائعة ليعلن عن اول اهداف اللقاء ، وما لبث ان واصل السبيرز ضغطهم وسجلوا هدف آخر عبر سيغوردسن في الدقيقة 18 لينتهي الشوط الاول على هذه النتيجة وسط غياب خطورة النيراتزوري الا في محاولة وحيدة . وفي الشوط الثاني أدخل المدرب ستراماتشوني المهاجم بالاسيو لتغيير دفة المباراة قليلاً الا ان ديفو كان له رأي آخر وتمكن من تسجيل الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة 53 ، وواصل السبيرز ضغطهم وسنحت لهم العديد من الفرص ولكن رعونة ديفو وتألق هاندانوفيتش تمكنوا من انقاذ الينراتزوري لينتهي اللقاء بفوز كبير للسبيرز وبواقع 3-0 . وفي مباراة اخرى نجح بنفيكا البرتغالي من الاستفادة من عامل الارض والجمهور بعد ان حقق فوزاً هاماً على نادي بوردو الفرنسي وبواقع 1-0 في مباراة كانت متكافئة بين الفريقين مع افضلية طفيفة لاصحاب الارض الذين تمكنوا من تسجيل الهدف الوحيد في المباراة في الدقيقة 21 عبر مورينو ليضع بنفيكا نفسه في وضع جيد قبل مباراة الاياب . وانتهى اللقاء الذي جمع بين ليفانتي الاسباني وروبن كازان الروسي بالتعادل السلبي بين الفريقين في مباراة كان ليفانتي الاخطر بها ولكن عابه التسجيل وشهد اللقاء طرد لاعب من كل فريقين ، وهذا التعادل السلبي يعتبر نتيجة ايجابية لليفانتي كونه سيخوض مباراة الاياب على ارضية ملعب كازان وأي هدف له سيدخل المباراة في حسابات كبيرة . وتمكن نادي بازل السويسري من تحقيق فوز مستحق على نادي زينيت سان بطرسبرغ الروسي وبواقع 1-0 في مباراة سيطر عليها الفريق السويسري وسنحت له العديد من الفرص وكان زينيت خصماً قوياً في المباراة وتطلب الامر 83 دقيقة قبل ان يتمكن بازل من تسجيل هدف الفوز في المباراة عبر دياز ليمنح فريقه انتصار هام بين جماهيره .         نتائج المباريات : توتنهام هوتسبيرز 3 - 0 انتر ميلان . بنفيكا 1 - 0 بوردو . ليفانتي 0 - 0 روبين كازان . بازل 1 - 0 زينيت سان بطرسبرغ .

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة